-->

موقع لمعرفة من هو توأمك حول العالم الذي يشبهك في وجهك وتصرفاتك

موقع لمعرفة من هو توأمك حول العالم الذي يشبهك في وجهك وتصرفاتك
    يقال يخلق من الشبه أربعين ، وفي معلومة أخرى يوجد 7  أشخاص حول العالم يشبهوننا تماما في الملامح و في تصرفاتنا وردود أفعالنا ليشكلوا نسخة طبق الأصل .

    وعالم النت ملئ جدا بالمفاجئات ، فهذه القرية الصغيرة بإمكانها أن تأخدنا إلى أشياء لم نكن لنحلم بأن نصل إليها ، وكثيرة هي النماذج بهذا الخصوص ، حيث نتفاجئ بخدمات كثيرة تبسط علينا حياتنا ، وتجعلها أكثر سهولة .



    نموذج آخر لنفس الخدمات التي نجدها عبر الأنترنت ، موقع twinstrangers  الذي يساعدك في الوصول ومعرفة  توأمك حول العالم ، ويتطلب منك الأمر فقط التسجيل في الموقع ، ثم وضع بياناتك الشخصية ،و رفع صورتين مختلفتين لوجهك ، مع تحديد شكل ملامح وجهك في عدة رسومات .

    الموقع يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي :
    twinstrangers
     

    بعد الولوج للموقع تقوم بالضغط على CLICK HERE TO REGISTER NOW ثم ستفتح معك واجهة أخرى ، وفيها عليك ملئ مجموعة من البيانات ، إبتداءا بإسم مستخدم وكلمة سر ، ثم إسمك والبريد الإلكتروني، ودولتك ، ثم عمرك ، مع رفع صورتين لك ، ثم أخيرا اختيار في الرسومات كيف يبدو وجهك ، والضط على create user لإنشاء حساب وانتظار الموقع أن يجد لك توأمك ، حيث يتم إرسال رسالة إليك بعد أن يتم الوصول إليه .


    هي تجربة جميلة جدا ، وبإمكانك زيارة صفحتهم على الفيسبوك من هنا ، حيث يتم نشر يوميا الصور التوائم التي يتم التوصل إليها ، وهذا فيديو آخر يشرح طريقة عمل الموقع


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1VIUIpu
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق