-->

إنستغرام تطلق تحديثا جديدا منتظرا من طرف المستخدمين

إنستغرام تطلق تحديثا جديدا منتظرا من طرف المستخدمين
    إنستغرام تطلق تحديثا جديدا منتظرا من طرف المستخدمين
    بعد أن عرف عن موقع مشاركة الصور إنستغرام منذ إطلاقه إعتماده على ميزة الصور المربعة فإن الموقع اختار أخيرا تغيير هذه القاعدة و القيام بتحديث لطالما انتظره المستخدمون حيث يسمح لهم بمشاركة صورهم و فيديوهاتهم في حجمها الطبيعي سواء طوليا أو عرضيا.

    و كانت إنستغرام قد أعلنت بالأمس عن قدوم تحديثها الجديد و الذي سيمكن أخيرا المستخدمين من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالعرض الأفقي والعرض الرأسي و هو ما لم يكن متوفرا في السابق حيث كان الموقع يكتفي برفع الصور المربعة و هو ما علقت عليه انستغرام بالقول أن "لقد كان تنسيق العرض المربع وسيظل على الدوام جزءًا من كياننا. ومع ذلك، تأتي دائمًا القصة المرئية التي تحاول سردها على رأس أولوياتنا، ولذا فنحن نسعى جاهدين لإضفاء المزيد من البساطة والمتعة على الطريقة التي تريدها لمشاركة لحظاتك".


    و أضافت إنستغرام "عند اختيار صورة أو مقطع فيديو، يمكنك الآن الضغط على رمز التنسيق لضبط الاتجاه إلى العرض الأفقي أو العرض الرأسي بدلاً من المربع. سيظهر الإصدار بالحجم الكامل في الموجز بشكل جميل وطبيعي. ولكي لا تؤثر على شبكة صفحتك الشخصية، سيظهر منشورك بها كمربع تم اقتصاصه وتوسيطه".

    و تقترح عليكم مدونة المحترف الحصول على التحديث الجديد عبر الدخول على الرابطين التاليين:



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/1MSqhJg
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق