-->

ثلاثة مواقع للحصول يوميا على سريالات قانونية لتفعيل ألعاب مدفوعة مشهورة على حاسوبك مع روابط التحميل

ثلاثة مواقع للحصول يوميا على سريالات قانونية لتفعيل ألعاب مدفوعة مشهورة على حاسوبك مع روابط التحميل
    نحتاج أحيانا إلى الحصول على سريالات لاستعمال بعض الألعاب المدفوعة على حواسبنا بالمجان ، وهناك عدة طرق غير قانونية يتم اتباعها للوصول إلى ذلك ، لكن بالمقابل يمكن استخدام بعض المواقع للحصول عليها بطريقة قانونية ، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة. 



    سأشارك معك ثلاثة مواقع تعطيك يوميا سريالات قانونية لأشهر الألعاب ، ويكفيك زيارتها بشكل يومي للإستفادة أكثر.

    1--alienwarearena



    بالدخول إلى الموقع ستجد قسم في الأعلى بإسم REGALOS أو الهدايا تضغط عليه وستجد جميع الألعاب التي يوفر لك الموقع سريالات لتفعيلها  ، تضغط على أي واحدة وستجد السريال لكن بعد أن تسجل حساب في الموقع ، كما أنه يجب عليك الإسراع قبل أن ينتهي العرض ، يث يتفر عادة لعد محدد .

    --------------------------

    2--gamingdragons


    يقدم هذا الموقع أيضا العديد من الألعاب المدفوعة مجانا في كل يوم ، كماىيقدم أيضا خصومات على ألعاب أخرى ، وحتى تحصل على الألعاب مجانا عليه تقوم بالضغط على قسم GIVEAWAY ثم ستجد أسفل ثلاثة ألعاب مدفوعة لكل يوم للتحميل مجانا ، لكن يجب أن تكون قد قمت بتسجيل حساب على الموقع . 
    ---------------------------------

    3--nuuvem


    ستجد في هذا الموقع كل يوم عدة ألعاب مدفوعة للتحميل مجانا ، وقد وضعت لك رابط مباشر للدخول إلى القسم المخصص لذلك ، وستشاهد أنه يقترح عليك عدة ألعاب وأسفلها كلمة FREE   وحتى يتم التحميل عليك أن تسجل حساب في الموقع ، كما يقدم الموقع أيضا خصومات على ألعاب أخرى .



    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1EsM3lp
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق