-->

هذه هي أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها المستخدمون حول العالم في جوجل خلال عام 2015

هذه هي أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها المستخدمون حول العالم في جوجل خلال عام 2015
    في الأسبوع المنصرم استعرضنا معكم قائمة بأكثر ما كان يبحث عنه العرب في جوجل خلال عام 2015 ، واليوم سنقدم لكم تقريرعن أكثر الأجهزة الالكترونية بحثا في جوجل على مستوى العالم  خلال هذا العام الذي نودعه .التقرير طبعا صدر من شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية .
    هذه هي أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها المستخدمون حول العالم في جوجل خلال عام 2015


    iPhone 6S
    لا شك ان يكون هذا الهاتف من يتصدر هذه القائمة ، نعلم جيدا قوة آبل التسويقة وكذلك مدى انتظار المستخدمين للأجهزة الصادرة من هذه الشركة ، هذا الهاتف تم الاعلان عنه في سبتمبر 2015.

    Samsung Galaxy S6
    المنافسة بين سامسونج وآبل مازالت مستمرة ،وهذا واضح جدا لكل متتبع لجديد التقنية والهواتف خاصة . الهاتف الجديد من شركة سامسونج هو من يحتل المرتبة الثانية في هذه القائمة . غلاكسي اس 6 تم الاعلان عنه في مارس 2015.

    Apple Watch
    ساعة آبل الذكية ،خلقت جدل واسع وضجة اعلامية كبيرة حتى قبل الاعلان عنها رسميا ، هذه الساعة تم تقديمها للجمهور وبكافة تفاصيلها في مؤتمر خاص في شهر مارس من هذه السنة . 

    iPad Pro
    قبل اطلاق هذا الجهاز كانت هناك الكثير من الشائعات حوله ، لكن في سبتمبر تم تأكيد الأمر  من قبل شركة آبل التي اعلنت عن جهاز لوحي جديد بحجم شاشة غير مسبوق (12.9 بوصة )

    LG G4
    شركة LG لها كذلك نصيب من هذه القائمة ، والسبب هو هاتفها الرائع LG G4  والذي اعلنت عنه في أواخر أبريل الماضي .الهاتف الجديد تم تصنيفه كأفضل الهواتف الذكية التي صدرت هذه السنة.

    samsung galxy note 5
    لا شك انك قمت بالبحث عن هذا الهاتف في محرك جوجل :) ، هذه التحفة الجميلة من سامسونج نال تقييمات عالية من قبل المراجعين .ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الهاتف في مقالات سابقة في مدونة المحترف.

    Samsung Galaxy J5
    مرة اخرى مع سامسونج ، وهذه المرة مع هاتفها المنخفض التكلفة والذي يبدو انه لفت اليه انتباه المستخدمين حول العالم بذكره في هذه القائمة كأكثر الأجهزة بحثا في جوجل هذه السنة .

    HTC One M9
    هاتف اخر في هذه القائمة ، لكن هذه المرة من الشركة التايوانيةHTC  ، الهاتف الجديد One M9 يصنف كذلك ضمن افضل الهواتف الذكية التي صدرت خلال هذه السنة .

    Nexus 6P
    نيكزوس من بين الهواتف الذكية التي تستحق الاقتناء بكل صراحة ،هذه الهوتف مميزة جدا كما انها تأتي باخر إصدار من الاندرويد . نيكزوس P6 هو اخر الاصدارات من هذه العائلة .

    Surface Pro 4
    في المرتبة الاخير من هذه القائمة ، نجد الجهاز اللوحي الجديد من مايكروسوفت والتي اعلن عنه في شهر أكتوبر الماضي ، هذه الحاسوب اللوحي اتى بمواصفات قوية مع حجم أكبر .


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/1RR7Oke
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق