-->

تقارير: آبل قريبة من اتفاق مع سامسونغ و إل جي

تقارير: آبل قريبة من اتفاق مع سامسونغ و إل جي
    تقارير: آبل قريبة من اتفاق مع سامسونغ و إل جي
    كشفت مصادر صحفية خلال الساعات الماضية عن اتجاه شركة آبل لتوقيع اتفاق مع الشركة الكورية الجنوبية إل جي و مواطنتها سامسونغ من أجل تزويد آبل بشاشات OLED التي ستقوم الشركة بإدماجها في هواتفها الذكية من طراز آيفون و حواسيبها اللوحية آيباد.

    صحيفة "Electronic Times" الكورية الجنوبية أشارت نقلا عن مصادرها إلى أن آبل أصبحت قريبة جدا من إبرام اتفاق مع شركتي سامسونغ و إل جي لكي تزوداها بشاشات OLED المستعملة في أجهزتها المحمولة ما بين هواتف آيفون و حواسيب لوحية آيباد.

    الصحيفة الكورية أشارت أن كل من إل جي و سامسونغ قررتا صرف ما يقارب 11.7 مليار أورو من أجل تمويل إنتاج شاشات OLED الموجهة لاستهلاك الشركتين بالإضافة إلى التصدير لشركات أخرى، و تشير المصادر أن آبل قد تشارك بدورها في تمويل هذا المشروع، خصوصا و أن هذه المصادر تشير إلى أن آبل قد تطلق هاتف آيفون منخفض التكلفة قبل الموعد السنوي المحدد و بالضبط في الربيع القادم و سيأتي بشاشة OLED.

    و من المعروف أن آبل تجمعها منذ مدة شراكة مع الشركات اليابانية التي تزودها بحاجاتها من الشاشات المدمجة في أجهزتها، و في الوقت الذي أشارت بعض المصادر أن آبل قد تبدأ بإنتاج شاشاتها بشكل خاص إلا أن خبر الاتفاق مع إل جي و سامسونغ يبدو أكثر مصداقية.




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/1mRCkha
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق