أفضل ثلاثة تطبيقات للأندويد لتحويل صورتك إلى كارتون

فكرة تحويل الصور إلى كارتون أو صورة مرسومة تستهوي الكثيرون ، فهذه التقنية تحتاج إلى خبرة كبيرة جدا في التصميم ، لكن ذلك لم يمنع ظهور عدة مواقع عبر الأنترنت تقدم هذه الخدمة مند فترة طويلة  ، كما تحولالأمر أيضا إلى ظهور تطبيقات للأندرويد هي الأخرى تستطيع الإستفادة منها لتحويل صورك إلى مرسومة ، وحتى تتعرف على الأفضل منها أقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة منها ستفيدك بالتأكيد .
 

1--MomentCam Cartoons & Stickers   




صدقني هو أفضل تطبيق على الإطلاق ، الجميل فيه أيضا أنه يعطيك إمكانية إضافة تأثيرات أخرى لصورة ، كتغيير الشعر مثلا،  الملابس ...إلخ، ويعطيك إمكانية تصوير صورة مباشرة بكاميرة هاتفك وتحويلها مباشرة إلى صورة مرسومة ، لن تحتاج إلى من يشرح لك هذا التطبيق فهو أسهل ما يكون ، إضافة إلى أن الرابط الذي سوف تدخل إليه على بلاي ستور يوجد فيديو يشرحه.
------------------------------------------

4--Cartoon foto  

 


واحد من التطبيقات الرائعة التي ستفيدك أيضا في تحويل صورك إلى كارتون ، فعبر هذا التطبييق تستطيع اختيار أن تظهر الصورة بالألوان أو  بدونها ، والنيجة تكون أكثر من رائعة إذا كانت جودة الصورة التي تريد تحويلها جيدة ، بالتالي أحرص على التقاط الصورة بوضوح حتى تحصل على نتيجة رائعة وكأنها مرسومة.
-----------------------------------------


3--Cámara de Dibujos Animados  




هو تطبيق غير معروف كثيرا لكنه رائع بعد التجربة ، يوفر هو الآخر مجموعة من التأثيرات الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى الصور ، ويعمل بشكل جيد للحصول على صورة مرسومة بعد اختيارها أو تصويرها عليه.



المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1Plv6g5

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام