-->

تعرف على ثمانية تطبيقات غريبة جدا ومثيرة للجدل تم حظرها لن تصدق أنها موجودة

تعرف على ثمانية تطبيقات غريبة جدا ومثيرة للجدل تم حظرها لن تصدق أنها موجودة
    ظهرت على مدى السنوات الأخيرة تطبيقات تم منعها وحظرها لكونها مثيرة للجدل ، كثير من هذه التطبيقات تشجع على أشياء لا يقبلها العقل ، سنستعرضها في هذه التدوينة ، وكلها على منصة أب ستور قامت شركة آبل بمنعها بسبب عد توافقها مع سياستها وهي كالآتي :


    buzzed


    فكرة هذا التطبيق أنه تمت برمجته خصيصا لتنبه السكارى عندما يقومون بقيادة سيارتهم من أنهم يقتربون على مركز للتفتيش الخاصة بالشرطة ، وبفكرته هذه التي تشجع على شرب الخمر فترة القيادة تم حظره ، مع العلم أن قانون السياقة يمنع شرب الخمر عند قيادة السيارة الذي يترتب عنه حوادث .
    -------------------------

    My Shoe


    نتذكر جميعا الواقعة التي حدثت قبل سنوات عندما قام صحافي عراقي برمي الرئيس الأمريكي جورج بوش بفردة من حذاءه ، وهذا التطبيق الذي هو عبارة عن لعبة تمكنك من ضرب الرئيس السابق بوش بأكبرعدد من الأحدية ، وتم منع وحظر هذه اللعبة .
    -----------------------

    I AM rich


    للناس في خلقها شؤون ، هذا ما ينطبق على صاحب هذا التطبيق ، فقد برمج تطبيق قام بتسميته I AM rich ، لكن المشكلة ليس هنا ، بل لأن هذا التطبيق لا يتوفر على أي شئ يذكر ، وقام بوضعه على متجر أب ستور بثمن 1000 دولار ، والأغرب أن ستة أشخاص كل واحد منهم دفع هذا الثمن لتحميل هذا التطبيق ، بعدها قامت آبل بحظره.
    --------------------------

    Pocket Girlfriend




    فكرة هذا التطبيق أنه في حالة ما لم يكن لديك أصدقاء ، هو يقوم بإنشاء شخصية فتاة أو شاب يتراسل معك وكأنه فعلا شخص حقيقي ، لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد ، بل إن هذه الشخصية الوهمية تراسلك بصور ورسائل إباحية وهو ما أدى إلى حظره .
    ------------------------------

    video strip boker



    هذا التطبيق فكرته أنك تلعب مع بنات ال poker وعندما تنتصر عليهن يقمن بخلع ملابسهن ، لكن بعد ذلك تم حظره.
    --------------------------

    Obama Trampoline


    يجعلك هذا التطبيق تتحكم بالرئيس أوباما وتجعله يرقص ويقوم بحركات كالبهلوان ، لم يتم حظره بسبب فكرته هذه ولكن بعد تحديث التطبيق حيث أتاح التحكم في الرئيس السابق بيل كلينتون عاري من الملابس.
    ------------------------

    Beauty Meter



    فكرة التطبيق هو رفع عليه صورتك ثم يقيم نسبة جمالك ، كان هذا الأمر طبيعي جدا بدون مشاكل إلى أن رفعت عليه صورة لفتاة بدون ملابس فتم حظره.
    --------------------------

    Swearport
     


    يقوم هذا التطبيق بترجمة الألفاظ الغير اللائقة إلى جميع لغات العالم ، وهو ما جعل شركة آبل تقوم بحظره .
     


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1OK8zIm
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق