ثلاثة مواقع لجعل صورتك تبدو أفضل بعد التقاطها وقبل مشاركتها مع أصدقاك

نلتقط بعض الصور أحيانا ونرغب في مشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن قد نجد عليها بعض العيوب ونحتاج إلى طريقة لإزالتها ، وبدون أن تستعمل البرامج هناك مواقع تقدم هذه الخدمة مجانا ،سأقوم في هذه التدوينة بمشاركة معك ثلاثة منها لن تحتاج  إلى إنشاء حساب عليها ومجانا .

makeup 




هو واحد من المواقع الرائعة جدا الذي يوفر لك عدة أدوات لجعل صورتك أفضل وإزالة العيوب عليها قبل مشاركتها مع أصدقاءك ، فبعد أن تقوم بالدخول إليه تضغط على enhance your photo ،وستنبثق نافذة صغيرة، تختار فيها رفع صورتك عبر الحاسوب أو من الفيسبوك ، وبعد اختيارها ستجد عدة أدوات لجعلها تبدو أفضل وإزالة العيوب عنها .
---------------------------------

fotor 




لا يقل اهتماما من الموقع الأول ، فهو أيضا يوفر أدوات كثيرة جدا للخروج بمظهر مختلف عن الوضع الذي عليها صورتك ، فبعد الدخول إليه تقوم بالضغط على try for free وسيحولك إلى واجهة التطبيق ومنه يمكنك رفع صورتك للتعديل عليها .
--------------------------------

picmonkey 



موقع جميل وبه مجموعة من الأدوات الكثير والتأثيرات التي يمكن إضافتها إلى صورك ، عند الدخول إليه تضغط على Edit a photo وسينقك إلى صفحة أخرى هناك يمكن رفع صورتك ، ومن القائمة الجانبية ستجد عدة أدوات للعمل عليها لكي تجعل الصورة أفضل . 



المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1QvNwKc

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام