-->

قبل بدء رحلة البحث عن العمل.. إليك 5 مواقع ستساعدك كثيرا !

قبل بدء رحلة البحث عن العمل.. إليك 5 مواقع ستساعدك كثيرا !
    أول خطوة يقوم بها أي باحث عن العمل هي إنشاء سيرة ذاتية خاصة به، و من أجل القيام بذلك  فهو يتجه مباشرة نحو محرك البحث جوجل لإختيار واحدة جاهزة و يعدل عليها، و مع تفاقم سير الذاتية بنفس الأسلوب أصبحت تقليدية، بل أكثر من ذلك فمدراء الشركات يرونها غبية، لهذا السبب أحببت أن أضع بين أيديكم 5 مواقع ستمكنك من إنشاء سيرة ذاتية مميزة غير متداولة !
    قبل بدء رحلة البحث عن العمل.. إليك 5 مواقع ستساعدك كثيرا !
    موقع DoyouBuzz يوفر لك مجموعة من القوالب الجهاز و القابلة للتعديل بشكل مجاني، و من أجل الحصول على قوالب خارقة العادة سيتوجب عليك الدفع، لكن و على حسب إعتقادي فالتصاميم المجانية كافية بالغرض.
    هو موقع رائع سيمكنك من إنشاء سير ذاتية جذابة و غير متداولة، إضافة إلى طريقة الإستفادة منه البسيطة، فيكفيك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، ثم قم بملء بياناتك مع إختيار تصميم الذي يناسبك لتحصل على CV مميز يزيد من إحتمالية حصولك على عمل مقارنة مع باقي المترشحين.
    SlashCv هو موقع مجاني بنفس الهدف، و المتمثل في تقديم لك قوالب و تصاميم لعمل سيرة ذاتية فريدة و إحترافية أكثر من غيرها، كما أن طريقة إنشائها بسيطة جدا.
    كل ما عليك فعله في هذا الموقع هو كتابة كافة بياناتك في الأماكن المخصصة لها ثم إختر التصميم الذي يناسبك، هذا كل ما في الأمر أما بخصوص تحميل سيرتك الذاتية فما عليك سوى إنشاء حساب بالموقع.
    هذا الموقع يوفر إمكانيات جد رائعة لإنشاء سيرتك الذاتية، حيث يمكنك إنشائها إنطلاقا من حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي، كما يمكنك حفظها بمختف الصيغ من Pdf إلى HTML..



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/1XSagq9
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق