-->

5 نقاط على كل مبرمج إحترامها ليصبح محترف !

5 نقاط على كل مبرمج إحترامها ليصبح محترف !
    أصبح العديد من الأشخاص مهتمون بتعلم البرمجة، و من أجل ذلك هناك مجموعة من الأمور الواجب أخذها بعين الإعتبار، و يمكن إعتبارها مفتاح التعلم، فما هي إذن؟ هذا ما ستتعرف عليه من خلال موضوع اليوم.
    5 نقاط على كل مبرمج إحترامها ليصبح محترف !
    معرفة كيفية عمل الأنظمة:
    معرفة كيفية عمل الأنظمة و البرامج هي نقطة مهمة في عالم البرمجة، حيث ستساعدك على حل المشاكل بسهولة و في أسرع وقت، و هذا راجعا أساسا كون أن اللغات البرمجية مبنية على مهام تتم على مستوى النظام.
    محرر الأكواد جيد:
    إستعمال محرر الأكواد جيد سيسهل عليك الأمر، حيث سيوفر لك بعض الوقت و الجهد الذي تضيعه في البحث عن الأخطاء.
    طوِّر مهاراتك في التعلم:
    طوِّر مهاراتك في التعلم و ذلك من خلال التعلم السريع و حاول أن تبقى على إطلاع بجميع المستجدات و التحديثات في عالم البرمجة، خاصة مجال برمجة تطبيقات الهاتف، لدى أنصحك بالتركيز و التعلم في أقل مدة ممكنة.
    ساعد أصدقائك في المجال:
    هذه النقطة ستجعلك مهارتك تزداد و تتطور، حيث ستصبح قادر على كتابة برمجيات مميزة و أفضل من السابق، خاصة إذا كنت تعمل على مشاريع عملاقة، فأمر صديق تتعاون معه ستكون فكرة جيدة.
    البساطة:
    حاول دائما أن لا تكون سطور أكوادك معقدة و صعبة الإستيعاب من طرف الأخرين، لدى احرص على تكون برمجياتك مبنية بأكواد بسيطة و سهلة، و هذا سيساعدك على الإنتاج أكثر، و مجهود أقل.
    كانت هذه بعض النصائح و الإرشادات للمهتمين بالبرمجة عموما، إذا كنت تعرف بعض الأفكار التي بشأنها مساعدة المبرمجين فلا تبخل بها و شاركها معنا في تعليق.




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/1Sqg0Ge
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق