-->

إليك أفضل 5 قنوات تعليمية على اليويتيوب الخاصة بتبسيط العلوم !!

إليك أفضل 5 قنوات تعليمية على اليويتيوب الخاصة بتبسيط العلوم !!
    يعتبر يوتيوب أفصل منصة تعليمية إذا أحسنت تعامل معه، و ذلك من خلال متابعة القنوات المفيدة و التي تعمل على تنمية الرصيد المعرفي للأشخاص، و في موضوع اليوم سأشاركك بعض منها و الذي سيفيدك حتما.

    إليك أفضل 5 قنوات تعليمية على اليويتيوب الخاصة بتبسيط العلوم !!

     تعتبر هذه القناة من أضخم القنوات ذات محتوى تعليمي على اليوتيوب حيث تضم أزيد من 3 ملايين مشترك و نصف، و هي قناة خاصة بعرض و توضيح مجموعة من الأشياء المهمة، مثل العلوم، التربية و أي شيء يستحق الفهم.

    لا شك أنك درست أو ما زلت تدرس العلوم في الجامعة، و أكيد أن تلك الدروس مملة جدا، الشيء الذي يجعلك تكره الأمر، هنا يأتي دور القناة التي تعرض مجموعة من الفيديوهات بشكل دوري حول الفيزياء و الفضاء و غيرهم بطريقة ممتعة و بسيطة.

    قناة DNews من القنوات التي تحترم عقلك من خلال تقديم فيديوهات تعليمية متنوعة تزيد من مداركك و تحسن مستواك المعرفي، إضافة إلى أنها تمتاز بالتنوع حيث ستجد فيها مقاطع حول الفضاء، الحيوانات، علم النفس، التقنية... و المزيد.

    إذا كنت تحب مجال الحواسيب و كل ما يتعلق بها، فقناة Computerphile تعد الأنسب لك، حيث ستجد قائمة من الفيديوهات حول Deep و Dark ويب، البرمجة..

    و حتى تكون القائمة أكثر تنوعا، فإليك قناة Eric الخاصة بعرض فيديوهات متعلقة بكيفية إصلاح سيارتك بنفسك و دون الحاجة لزيارة التقني، إضافة للقيام بمراجعات حول بعض الأوات المستعملة في المجال.




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/28YZMaY
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق