-->

5 طرق بسيطة عليك تطبيقها لتقوية إشارة الواي فاي في منزلك

5 طرق بسيطة عليك تطبيقها لتقوية إشارة الواي فاي في منزلك
    لا شك ان الانترنت اليوم اصبحت ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها ولا شك ان تقنية الواي فاي هي احسن وسيلة لاستخدام الانترنت في كافة ارجاء المنزل ولكن اكيد انك تعاني من ظعف اشارةالواي فاي في بعض ارجاء المنزل للعديد من الاسباب المختلفة وفي الاسطر التالية سوف اقدم لك 5 طرق سهلة و بسيطة لتقويية اشارة الويفي الى اقصى درجة ممكنة.

    1/ ضع الراوتر في منتصف المنزل:

    اذا كنت تستخدم الانترنت في اماكن مختلفة من المنزل فيجب عليك ان تضع الراوتر في منتصف المنزل وهذا لكي تصل الاشارة بشكل متساوي الى كافة ارجاء المنزل فلا يجب عليك ان تضع الراوتر في غرفة مغلقة او وراء التلفاز مثلا .
    ---------------------------
    2/ لا تظع الراوتر على الارض:


    اذا كنت تريد اشارة اقوى فلا تظع المودم على الارض فهذا سوف يؤدي الى مشاكل كبيرة في الاشارة .
    --------------------------
    3/ ابعد الراوتر عن الالكترونيات:

     الالكترونيات كالتلفاز والكمبيوتر و اجهزة التحكم عن بعد بامكانها التاثير بكشل كبير على اشارة الويفي فاحرص على ابعاد الراوتر على هاته الاجهزة وما شابهها فحتى الراوترات تؤثر على بعضها البعض.
    -----------------------
    4/ ضع انتينات الراوتر في اتجاهات مختلفة


    في العادة لدى الروتر اكثر من انتينا واحد لذا وجب عليك توجيه هاته الاخيرة في اتجاهات مختلفة وذلك لظمان توزيع الاشارة في مختلف الاتجاهات.
    ---------------------
    5/ تحكم بالتطبيقات التي تستهلك الانترنت

     في بعض الاحيان تقوم العديد من التطبيقات مثل الشات والعاب الاون لاين والتورنت او خدمة مثل نتفليكس باستهلاك صبيب الانترنت بشكل خفي حتى لو كنت لا تستعملها لذا وجب عليك التاكد من اغلاق كل هذه التطبيقات في حالة كنت لا تستعملها.


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2bD81oB
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق