-->

أحصل على مبالغ مالية مقابل استعمال متصفح مايكروسوفت إيدج

أحصل على مبالغ مالية مقابل استعمال متصفح مايكروسوفت إيدج
    إذ كنت تستعمل نظام ويندوز 10 في حاسوبك فبدون شك قد جربت متصفح مايكروسوفت إيدج الخاص بهذا النظام والذي يتميز بمجموعة من المزايا تجعله يتفوق على بعض المتصفحات المعروفة في مجموعة من الجوانب، وقد أعلنت مؤخراً شركة مايكروسوفت عن برنامج خاص بها ويدعى بمكافئت مايكروسوفت أو  Microsoft Rewardsحيث يمكنك من جني مبالغ مالية أو خصومات لمنتوجات مايكروسوفت فقط عبر استعمال هذا المتصفح في حاسوبك كمتصفح رئيسي وتصفح الأنترنت من خلاله.
    قبل التطرق لهذا العرض أريد تنبيهك أنه متاح فقط للولايات المتحدة الأمريكية لكن يمكنك الإستفاذة منه عبر استعمالvpn ، لذلك قم بالتوجه إلى صفحة هذا العرض عبر الرابط التالي :
    Microsoft Rewards
    بعد الدخول مباشرة إلى الموقع قم بتسجيل الدخول عبر بريدك الإلكتروني هوتميل أو أوتلوك ثم قم بالإطلاع على العروض الخاصة بمايكروسوفت ومن بينها ستجد استعمال متصفح مايكروسوفت ايدج.
     وذكرت شركة مايكروسوفت العملاقة أنها ستقدم مبالغ مالية شهرية لمستعملي المتصفح الذين يستعملون المتصفح على الأقل 30 ساعة شهرياً ، تصفح مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك، تويتر، واستعماله لقرائة ملفات الـPDF .
    وجائت هذه الخطوة من شركة مايكروسوفت لتعزيز استعمال متصفحها التابع لنظام ويندوز 10 وأيضاً لمنافسة متصفح شركة غوغل (متصفح غوغل كروم).


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2bPXXKF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق