-->

كيف تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك ومعلوماتك الحساسة على الفيسبوك !

كيف تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك ومعلوماتك الحساسة على الفيسبوك !
    يبدو أن شركة فيسبوك بدأت تخطو خطوات جد جريئة في مسألة إنتهاك خصوصبة مستخدميها , حيت إتخدت مؤخرا قرارا أزعج الملايين منهم و أثار ضجة كبيرة , إذ أنها صرحت أنها ستقوم بمشاركة أرقام هواتف مستخدمي الواتس آب على حسابتهم في الفيسبوك ;  إذا كنت من المتضررين من هذا الأمر و أزعجك أنت كذالك هذا الإنتهاك و تود التخلص منه فتدوينة اليوم ستكون إنشاء الله دليلك لذالك حيت سأشارككم الطريقة التي تمنعون بها تطبيق الترسال الفوري واتس آب من مشاركة معلوماتكم الحساسة و خصوصا رقم الهاتف على حساباتكم على الفيسبوك ! 
    كيف تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك ومعلوماتك الحساسة على الفيسبوك !
    توصلت مؤخرا على حسابي الشخصي على الفيسبوك  بالعديد من الإستفسارات حول رسالة توصل بها جميع مستخدمي تطبيق   واتس آب تقريبا , مفاد هذه الرسالة هو طلب الموافقة على مشاركة رقم الهاتف و بعض المعلومات الحساسة الأخرى الخاصة بمستخدمي التطبيق على الفيسبوك بحيت تظهر لجميع الأصدقاء بشكل علني  , فيما يلي سأوضح طريقة التخلص من هذه الرسالة الوقحة و سأفترض أنك لم تضغط بعد على زر الموافقة , و إذا كنت من الأشخاص الذين قامو فعلا  بالضغط على زر الموافقة , فلا تقلق سأريك أيضا طريقة التراجع على هذه الموافقة ! 
    كيق تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك ومعلوماتك الحساسة على الفيسبوك !
    إذن إذا كنت من الأشخاص الذي لم يوافقو بعذ على محتوى  تلك الرسالة , فمسألة التعامل الصحيح مع هذه الرسالة جدا سهل , كل ما عليك القيام به هم  الضغط على كلمة "قراءة" المكتوبة باللون الأزرق , حيت  ستنبثق لك رسالة جديدة تضم مربع صغير يتوفر على علامة صح , كل ماعليك القيام به الآن هو إلغاء علامة الصح ثم الضغط على زر الموافقة , و بهذا لن يتم مشاركة معلوماتك في الواتس آب على الفيسبوك ! 
    كيق تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك ومعلوماتك الحساسة على الفيسبوك !
    أما إذا كنت من الأشخاص الذين تسرعو و قامو بالضغط على زر الموافقة , فكل ما عليك القيام به في هذه الحالة هوفتح حسابك في الواتس آب تم  التوجه إلى قسم الإعدادت > الحساب >  ثم تقوم بإزالة علامة الصح على خيار  مشاركة معلومات حسابي  ليصبح الخيار  فارع بدون علامة الصح . و بذالك يتتمكن أيضا من منع الواتس آب من مشاركة معلوماتك الحساسة على حسابك على الفيسبوك ! 

    وللإشارة فإذا كنت من فئة الأشخاص الذي تسرعو و وافقو على هذه الرسالة , فسيكون فقط أمامك شهر على أقصى تقدير لتتمكن من إلغاء هذه الموافقة , أتمنى من صميم القلب أن تكون مقالة اليوم مفيدة بالنسبة لكم , العديد من الأصدقاء على الفيسبوك طلبو مني شرح حل لهذا المشكل , و عليه فأنا أهدي هذه المقالة لكل صديق راسلني بشأن هذا المشكل و أيضا أهديها لجيمع قرائنا الأعزاء . رجاءا إذا واجهتكم أي مشكلة بهذا الصدد فلا تتردو في طرحها في خانة التعليقات و سأكون جد سعيد بمعالجتها و إياكم ! تحياتي أمين نجاح ! 



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2coEAMK
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق