-->

سلسلة الهواتف الرخيصة والقوية : تعرف على هاتف Umi Max 4G Phablet الجديد والأنيق مواصفات قوية وثمنه رخيص

سلسلة الهواتف الرخيصة والقوية : تعرف على هاتف Umi Max 4G Phablet الجديد والأنيق مواصفات قوية وثمنه رخيص
    ذكرت قبل أسبوع على أنني سأحاول أن أعرفكم على شكل تدوينات على بعض الهواتف الصينية المميزة التي تكون مواصفاتها متوسطة وثمنها منخفض وذلك حتى نجعل هذه التدوينات مرجعية قوية لكل من يرغب في شراء أي هاتف عبر الأنترنت  ، و في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف قليلا على هاتف Umi Max 4G Phablet  الجديد والمقدم من شركة Umi ، هذا الهاتف الذي يعمل بالأندرويد مارشميلو وله مواصفات مقبولة مقارنة بثمنه.
    نبدأ في استعراض مواصفات الهاتف ونتكلم أولا عن المعالج حيث جاء ب Helio P10  ثماني النواة سرعته 1,80 جيغاهرز ، ثم 3 جيغابيت على مستوى الرام  وبذاكرة داخلية في حدود 16 جيغابيت قابلة للتوسيع حتى 256GB من خلال دعمه لبطاقة الذاكرة الخارجية .

     هذا الهاتف جاء أيضا بكاميرة أمامية 5 ميغابكسل وبكاميرة خلفية 13 ميغابكسل ، والجميل في الهاتف أيضا أنه يدعم منفذ Type-C الذي يجعلك تقوم بشحنه بسرعة ويساعد أيضا في نقل البيانات أكثر سرعة ، كما جاء ببطارية قوية سعتها 4000 ميلي أمبير .
     على مستوى الشاشة فمساحتها 5,5 إنش بزجاج Gorilla Glass 3 ، دقتها FUlL HD ، ويدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع 4G حيث و بشريحتين ثمنه 139,99 دولار يمكنك شراء عبر الرابط التالي :
    Umi Max 4G Phablet
    كان هذا كل شئ عن هاتف Umi Max 4G Phablet على أن نلتقي في مراجعة كتابية أخرى لهاتف آخر مقترح في الأسبوع المقبل .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2bTXkQf
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق