-->

دورة عربية مجانية وشاملة لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد و الربح منها !

دورة عربية مجانية وشاملة لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد و الربح منها !
    لا شك أنكم لاحظتم  ثورة الموبايل  و التطبيقات التي أصبحنا نعيشها في عالم بات فيه الإتصال بالإنترنيت شيئا وجوديا و ضروريا للأفراد , نعم يمكن أن أجزم أن تطبيقات الموبايل باتت تشكل عماد الويب و كبار الشركات الناشئة منها  و الغير الناشئة باتت تولي أهمية قصوى لها  , لذالك سيكون من الذكاء القيام بخطوة إستباقية والعمل على الخوض في هذا المجال عن طريق تعلم برمجة التطبيقات  و تصميمها , و في هذا الصدد أقدم لكم واحدة من أفضل الدورات الناطقة باللغة العربية التي يمكن ان تجعلك شخصا محترفا في برمجة و تصميم تطبيقات الأندرويد حيت تأخدك من مستوى الصفر إلى مستوى جد متقدم ! و ذالك بشكل مجاني و بدن دفع و لو سنت واحد !
    دورة عربية مجانية وشاملة لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد و الربح منها !
    إنشاء تطبيقات الأندرويد حقا يعتبر من المهارات التي يمكن أن تضر عليك آلاف الدولارات شهريا , و ذالك عن طريق يا إما  نهج ما يسمى بالريسكين موبايل أو العمل على إنشاء التطبيقات من الصفر , و لعل من أفضل الدورات العربية التي أقدمت على شرح إنشاء تطبيقات الأندرويد بإحترافية  هي قناة تدعى بغداد الجديد , و هي قناة مميزة  كنا قد أدرجنا إسمها في قائمة أفصل قنوات اليوتيوب لتعلم البرمجة ! لأنها فعلا تستحق ذالك ! كون أنها تقدم دورات في البرمجة في منتهى الإحترافية و الشمولية .

    الدورة تتكون من أزيد من 150 درس , تم تقديمها  بطريقة سلسة و تفاعلية تجعل المتلقى يستمتع و هو بتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد ! و الدورة يقدمها الأستاد حسين الربيعي , الأخير الذي يشتغل كأستاذ و باحت في طرق تدريس البرمجة (على حد قوله ) لذالك فهو يتميز بحسه الراقي في توصيل المعلومة ما يجلعك سريع الإستيعاب للمواد المقدمة في هذه الدورة و في باقي الدورات التي قدمها في قناته ! 

    إنهاء هذه الدورة للآخر حقا سيجعل منك شخصا مؤهلا بجدارة لبرمجة و تصميم تطبيقات الأندرويد و الربح منها  , لذالك أتمنى أن تتغلب على الكسل و منظقة الراحة و أن تعمل على إكمال هذه الدورة للآخر لأنك في هذه الحالة حثا ستنتصر على ذاتك و ستفتخر بهذا الإنجاز مستقبلا .  غير ذالك فقناة بغداد الجديد تقدم دورات أخرى إحترافية في البرمجة بشتى أنواعها , بداية من تصميم و برمجة تطبيقات الموبايل و الويب إلى غاية تصميم المواقع التجاوبية و العديد من الدورات التي حقا ستهمك كعاشق للبرمجة ! 
    الدورة كما ذكرت هي مجانية , و جميع الدورات التي تقدمها هذه القناة هي مجانية و في نفس الوقت إحترافية لذالك إذا كنت مهتما بالتحديتات التي تصدر في مجال البرمجة أنا أنصحك بشدة في الإشتراك في هذه القناة الرائعة .. قناة بغداد الجديدة  , حيت انها تقدم بالفعل محتوى راقي و يستحق المتابعة ! بالختام أنا أدعوك للتوكل على الله و البدأ الآن في مسيرتك التعلمية بدل تضييع وقتك في الفيسبوك و التفاهات الأخرى التي يمكن أن تواجهك و أنت تتصفح الإنترنيت ! 
    يمكنك الولوج للدورة الشاملة لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد عير هذا الرابط 




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2d9r68p
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق