-->

أربعة طرق لتحميل مجانا أي لعبة أو تطبيق أندرويد مدفوع بمختلف أنواعه ومهما كان ثمنه

أربعة طرق لتحميل مجانا أي لعبة أو تطبيق أندرويد مدفوع بمختلف أنواعه ومهما كان ثمنه
    توجد العديد من الشروحات والدروس لكيفية تحميل التطبيقات المدفوعة من متجر بلاي ستور عبر عدة طرق معروفة ومتداولة كما أن العديد منها لم يصبح يعطي فعالية، لهذا في هذه التدوينة أردت أن أقترح عليك أفضل الطرق لتحميل مختلف التطبيقات المدفوعة بدون الحاجة لشرائها و لن تواجه مشاكل عند تثبيثها كما هو الأمر بالنسبة لبعض الطرق المتداولة، والجميل في الأمر أنك لن تحتاج للروت وجميع الطرق التي سنتطرق إليها هي قانونية.

    استعمال مواقع الرفع والتحميل

    ثق بي هذه الطريقة لا يعرفها أغلبية مستخدمي هواتف الأندرويد حيث في مواقع الرفع مثل موقع 4shared وMediafire ستجد أي تطبيق تبحث عنه مهما كان ثمنه ، والجميل في الأمر أن هذه التطبيقات تم فحصها من طرف طاقم الموقع هذا ما يعني أنك ستستعمل تطبيقات آمنة بكل تأكيد، حيث يكفي إنشاء حساب في هذه المواقع ثم بعد ذلك كتابة إسم التطبيق في مربع البحث وبعد ذلك ستجد التطبيق الذي تريد .
    ------------------------------

    1Mobile Market


    تطبيق الخمسة النجوم الذي يشبه تطبيق متجر بلاي ستور بشكل جد كبير فهو مصمم بنفس المعايير التي يحملها تطبيق بلاي ستور لكن هذا التطبيق هو متجر لجميع التطبيقات المجانية والمدفوعة والذي يتيح لك تحميلها بشكل قانوني، كما يمكنك تحويله إلى متجر افتراضي في هاتفك ، والجميل في التطبيق أنه يشتغل مع نظام 2.2 فما فوق.
    ------------------------------

    9Apps


    تطبيق هو كذلك جد مشهور يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات إلى الحاسوب ثم تحميلها إلى الهاتف أو تثبيث التطبيق في الهاتف واستعماله كمتجر ثاني للبحث عن التطبيقات المدفوعة.
    ------------------------------

    GetAPK

    موقع رائع لتحميل التطبيقات المدفوعة وأيضاً التطبيقات الذي لا التي تحت عمليات التطوير حيث يتيح لك هذا الموقع تجريب التطبيقات قبل صدورها في متجر بلاي ستور.


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2dgPMYP
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق