-->

تصفح بعد اليوم أي موقع عبر الأنترنت مهما كانت لغته باستعمال اللغة العربية بهذه الطريقة الرائعة

تصفح بعد اليوم أي موقع عبر الأنترنت مهما كانت لغته باستعمال اللغة العربية بهذه الطريقة الرائعة
     نرغب كثيرا في تصفح  العديد من المواقع الأجنبية العالمية والفريدة من نوعها من حيث المحتوى والتي قد تكون بلغة غير اللغة العربية مثل الانجليزية أو بالفرنسية أو بأي لغة لا نتقنها نحن كزوار أجانب لمثل هاته المواقع وكما تعلمون  فترجمة جوجل للمواقع لا ترقى في كثير من الحالات تطلعاتنا ، ومدونة حوحو كانت حريصة أشد الحرص على مساعدة متابعيها على التثقيف المعلوماتي لهذا اليوم سوف تقترح عليكم طريقة بسيطة جدا من خلالها تستطيع تصفح أي موقع وبأي لغة  كانت ،  حيث ستتعرف معي على موقع يقوم بتحويل لغة المواقع  وتتصفحها باللغة التي تحددها أنت و بترجمة صحيحة.
    موقع bablic يقدم لك خدمة تصفح أي موقع باللغة التي تحددها أنت و لتتعرف على محتوى أي موقع أنت لا تتقن لغته ، جميل أليس كذلك ؟ ..فكل ما عليك هو الولوج إلى الموقع السابق ذكره والذي ستجد رابطه أسفل التدوينة ثم تكتب رابط و دومين الموقع و تنقر على TRY NOW FOR FREE.
    بعد ذلك سوف يتم تحضير الموقع على bablic وتنبثق لك نافدة مصغرة بحيث أن الخيار الأول تحدد فيه اللغة الرسمية للموقع و في الخيار الثاني تختار اللغة التي تود أن تتصفح من خلالها الموقع ثم تنقر على Go for it !:
    تنتظر قليلا و ستجد أن الموقع تحول بشكل جذري و أصبح باللغة التي قمت بتحديدها أنت ، فعلى سبيل المثال وكما تشاهد في الصورة فمدونة حوحو هي في الأصل مدونة عربية لكن قمت بجعلها باللغة الانجليزية.
    وكإشارة مهمة فلغة الموقع تتغير بشكل جذري يعني لا يتم تحويل اللغة من على الـindex فقط كما هو الحال في ترجمة جوجل ، بل و إذا تصفحت بعض المواضيع أو أي قسم فستجد أن اللغة تغيرت بشكل كامل و بترجمة دقيقة و واضحة عكس ما عليه جوجل وستتصفح المواضيع التي كانت سابقا غير مفهومة لك ، فمن الآن فصاعدا يمكنك القول وداعا لمشكل عدم استيعاب المواضيع الأجنبية.
    رابط الموقع :
    bablic


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2drBXKD
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق