-->

أفضل موقع لتعلم الاختراق الاخلاقي بشكل تطبيقي واختراقات تفاعلية

أفضل موقع لتعلم الاختراق الاخلاقي بشكل تطبيقي واختراقات تفاعلية
    طبعا كاي مهتم بالامن والحماية ، فانت تبحث عن مواقع جديدة ومنصات تتعلم من خلالها الاختراق وطرق الحماية منه ، في مدونة المحترف ، تطرقنا لمجموعة من المقالات في هذا المجال سواء تعلق بالبرامج والانظمة المستخدمة ، وكذلك الشروحات المتعلقة بها .في هذه ساقترح عليك احد المواقع المهمة والمفيدة جدا اذا كنت مبتدئ وترغب في التعلم التطبيقي لهذا المجال الواسع.


    الموقع اسمه "hackthissite" وهو عبارة عن منصة خاصة بتعلم الاختراق والحماية عن طريق تنفيد واتمام المهام التي يتم اقتراحها عليك ، طبعا هذه المهام تبدأ بشكل سهل وكلما  تقدمت والا زادت صعوبة المهام المنوط تنفيذها من قبلك .

    اذا هذا الموقع هو موقع تدريبي تطبيقي يقدم مجموعة من التدريبات العملية مقسمة إلي عدة مراحل و يجب أن تنهي المرحلة بنجاح حتي تتمكن من الدخول إلى المرحلة التي تليها وفي كل مرحلة سيعطي لك الموقع سيناريو معين عن ثغرة والمطلوب منك هو إكتشاف الثغرة و كل مرحلة تتطلب منك معرفة مهارة معينة حتى تتمكن من إكتشاف الثغرة أو الخطأ وتجتاز المرحلة بنجاح.

    طبعا لست الوحيد في هذا الموقع ، بك هناك الالاف من الاعضاء الاخرين ، كل ما عليك هو التسجيل في المنصة والشروع في العمل .كما يمكنك الوصول الى العديد من الدروس والشروحات عن الموقع والمهام المختلفة له على يوتيوب .






    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2dUVjaF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق