-->

حصرياً : تعرف على هذه الطريقة الذكية التي استعملها أحد أصدقائي للهجرة إلى أمريكا عبر خطوات جد بسيطة

حصرياً : تعرف على هذه الطريقة الذكية التي استعملها أحد أصدقائي للهجرة إلى أمريكا عبر خطوات جد بسيطة
    لعل من أبرز أحلام الشباب العربي هو الهجرة إلى الدول الغربية وعندما نتكلم عن الدول الغربية لاشك في الأمر أننا نستهذف سواء أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية، ففي السنوات القديمة كان من السهل الذهاب إلى هذه البلدان بعدة طرق معروفة وشائعة من أبرزها الهجرة الغير شرعية أو الهجرة عن طريق تأشيرة سياحية ، لكن في وقتنا الحالي ومع تطور التقنيات والهجمات التي تتعرض لها مختلف الدول الغربية أصبحت التأشيرة من بين أصعب الأشياء التي يمكنك الحصول عليها، لكن في تدوينة اليوم سأشاركك طريقة حصرية استعملها أحد أصدقائي وأردت مشاركتك تجربته لكي تستفيد من جميع الخطوات التي مر بها وكيف يمكنك أنت كذلك الحصول على تأشيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو الدول الأوروبية.
    أولاً يجب عليك ملأ إحدى الإستمارات والموجودة في الموقع الخاص بمنح التأشيرات الأمريكية وإليك رابطه :
    VISA USA
    بعد ذلك سيجب عليك دفع 150 دولار في البنك الذي تقترحه عليك السفارة الأمريكية عند التسجيل، كل بنك يختلف حسب كل دولة، وبعد ذلك سيتم تحديد لك موعد مع السفارة لطلب التأشيرة.
    الأن سأشاركك الطريقة
    التي مكنت صديقي من مضاعفة حظوظه في الحصول على التأشيرة وهي الحصول على دعوة من طرف المعارض أو الجامعات الموجودة في أمريكا، وعلى سبيل المثال أنت مختص في بيع الأشياء التقليدية يمكنك البحث في شبكة الأنترنت على المعارض المهتمة بالأشياء التقليدية في الولايات المتحدة الأمريكية ثم بعد ذلك تراسل المسؤولين عن تنظيم هذه المعارض عن متى سيتم تنظيمه وبعد معرفة العنوان قم بإرسال لهم مجموعة من أشغالك واهتماماتك ثم اطلب منهم أن يرسلوا لك دعوة للحضور في هذا المعرض.
    هل جميع المعارض ستوافق على طلبي؟ طبعاً لا لهذا يجب عليك البحث عن أكثر من معرض ثم إرسال الطلبات لمضاعفة حظوظ الحصول على دعوة.
    والأن أشارك معك أبرز المعارض الأمريكية لمختلف المجالات:

    معرض الصناعة التقليدية
    معرض وملتقى التطبيب والعلاج
    عدة معارض
    بعد الحصول على دعوة من إحدى المعارض السابقة يكفي أن تأخدها معك عند الذهاب إلى السفارة الأمريكية وسيتم استجوابك عن ما هو السبب الذي جئت به إليهم ، وهنا قم بإعطائهم دعوة المعرض ، وبعد ذلك يكفي أن تتوفر عل بعض الممتلكات البسيطة في بلدك الأم لكي يتم الموافقة على طلب التأشيرة الخاص بك.
    وهذه هي صورة قبول تأشيرة الصديق الذي شارك تجربته معنا في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

    ---------------------
    الموضوع من طرف محمد بورديم
     


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2gxjWXL
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق