-->

Hy..أغرب سماعة لاسلكية قد تراها من أي وقت مضى !

Hy..أغرب سماعة لاسلكية قد تراها من أي وقت مضى !
    لا شك انك جربت العديد من انواع السماعات السلكية منها والاسلكية ، لكن تتفق معي ان معظم هذه السماعات غير مريحة بسبب الاسلاك المتشابكة ، كما ان السماعات لاسلكية  تفتقر إلى الاستقلالية الطاقية ، ولا تستمر اكثر كونها مجهزة ببطاريا التي تدوم بضع ساعات من تشغيل الموسيقى.


    لكن المبتكرين والشركات لا تقف مكتوفة الايدي ، فهي دائما ما تعلن عن سماعات بتصاميم مختلفة وبتقنيات جديدة ، اخيرها سماعة "Hy" .هذه السماعة التي ظهر في موقع التمويل الجماعي  كيك ستارتر، فهي سماعة بتصميم غريب فهي تعتمد على تدفق الصوت من خلال توصيل عظمي وهو توصيل الصوت إلى الأذن الداخلية مباشرة، عبر عظام الجمجمة. كما تصميمها يسمح بالاستماع الى الصوت  الخارجي  بدون عرقلة طبلة الأذن الخاص بك .
    كما ان المميز في هذه السماعة الغريبة هو بطاريتها التي تدوم لأكثر من  18 ساعة متواصلة قبل اعادة شحنها ، فهي تأتي ببطاريتين بسعة 260mAh . كما انه مجهزة بمستشعرات كشف الصوت ومعدل ضربات القلب وحتى درجة حرارة الجسم.اما تصميمها فيجعلها غير مرئية كما هو الحال مع معظم السماعات الموجودة في السوق .

    السماعة الآن هي في حملة تمويلية في موقع كيك ستارتر واستطاعت الى الآن جمع اكثر من 12 الف دولار من المبلغ المطلوب وهو 84 الف دولار وباقي من الزمن 37 يوم على انتهاء الحملة .




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2gopIi7
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق