-->

إليك أفضل 3 مواقع عربية تقدم لك دروس في الأمن المعلوماتي بمعايير احترافية

إليك أفضل 3 مواقع عربية تقدم لك دروس في الأمن المعلوماتي بمعايير احترافية
    توجد في شبكة الأنترنت  الآلاف من المواقع والمنصات التي تقدم لك عدد كبير من الدورات والدروس المجانية في مجالات الأمن المعلوماتي ، لكن هذه المنصات غالباً ما تقدم محتوياتها بلغات مختلفة عن لغتك كاللغة الإنجليزية وهذا ما يعتبر كعائق بالنسبة للعديد من الإخوان العرب ، لهذا أردت أن أشاركك أفضل المواقع والمنصات العربية التي تقدم لك نفس الدورات  التي تقدمها لك المواقع الأجنبية بل وبمعايير احترافية وكل هذا مجاناً بدون دفع ولا سنت واحد.
    1. Cyber Arabs
    فاتك الكثير إن كنت من المهووسين بالأمن المعلوماتي ولم يسبق لك أن زرت هذا الموقع، هذا الأخير يقدم لك دروس شاملة في مجالات الأمن المعلوماتي بمختلف أنواعها وأيضاً مجموعة من التدوينات الصغيرة التي تمكنك من فهم واستيعاب هذا المجال مع تطبيقها وإعادة البحث فيها.
    -----------------------------

    2. Secomunity
     مجتمع الأمن المعلوماتي هو موقع يقدم لك العديد من الدروس في اختراق الشبكات  واكتشاف الثغرات الأمنية كما يمكنك زيارة قناة الموقع على منصة اليوتيوب والتي يتم تقديم فيها العديد من الفيديوهات التي تشرح الأمن المعلوماتي ومجالاتة بشكل مفصل.
    -----------------------------

    3. Security4Arabs
     هو أيضاً من أفضل المواقع العربية التي تقدم لك مجموعة من الشروحات حول الأدوات والطرق التي يتم استعمالها في مجال الأمن العملوماتي سواء عبر مقالات أو فيديوهات على منصة اليوتيوب كما يقدم لك كل ما هو جديد في مجال أمن المعلومات.


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2hrUJ16
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق