-->

اليك افضل 5 تطبيقات عجيبة لحل أي معادلة رياضية باستخدام هاتفك الذكي

اليك افضل 5 تطبيقات عجيبة لحل أي معادلة رياضية باستخدام هاتفك الذكي
    طبعا إذا كنت طالب فانت دائما ما تبحت عن اسرع الطرق لحل واجبتك ، ومن بين هذه الواجبات التي يجدها الكثيرين صعبة هي الرياضيات ، فالعديد من الاشخاص لا يحبون هذه المادة رغم انها في الحقيقي من بين اهم العلوم التي يجب عليك اتقانها ، فحتى لو كنت تفكر في البرمجة واحترافها ستكون بحاجة الى فهم بعض المفاهيم الرياضية . ومن اجل تجاوز هذه الصعوبات فاقترح عليك اليوم مجموعة من التطبيقات التي تمكنك من حل المسائل والتعبيرات الرياضية بسهولة تامة ومع الدليل والبرهان .

    اليك افضل 4 تطبيقات عجيبة لحل أي معادلة رياضية باستخدام هاتفك الذكي

    من بين اشهر التطبيقات في مجال الموبايل لحل جميع التعبيرات الرياضية من خلال الكاميرا ، فهذا التطبيق يمكنك من حل اي معادلة فقط بتشغيل التطبيق وتمرير الكاميرا على المسألة الرياضية التي ترغب في حلها وسيقدم لك الحل مباشرة على شاشة هاتفك مع البرهان والدليل .ما يميز التطبيق انه سريع  جددا كما انه مجاني .

    DLD Calc

    تطبيق اخر ، تحدثنا عنه سابقا في مدونة المحترف ، فهو عبارة اداة ممتازة لحل معظم التعبيرات الرياضية التي قد تجدها انت صعبة ، .الميزاة الأساسية والمهمة في هذا التطبيق أنه يقدم لك البرهان والحل الكامل لعمليتك الحسابية .كما انه ايضا تطبيق مجاني ويمكنك تحميله على جوجل بلاي .

    MyScript Calculator

    من افضل التطبيقات كذلك الموجودة في جوجل بلاي ، خلافا لباقي التطبيقات الاخرى ، هذا التطبيق يمكنك من كتابة اي تعبير رياضي عليه وسيقوم بتحويله الى عملية حسابية وسيقدم لك الناتج مع طريقة الوصول الى الحل . سيكون مفيد جدا اذا كان لديك جهاز لوحي .

    MATH 42

    اذا كنت تبحث عن من ينقذك من واجبتك المدرسية او حتى الجامعية فهذا التطبيق سيكون اول ما جيب عليك تحميله في هاتفك ، فالتطبيق مصمم لحل معظم المعادلات وتقديم حلول وطريقة الوصول اليها خطوة بخطوة . بعد تجربة التطبيق ربما لن تستطيع الاستغناء عنه بعد ذلك .

    MalMath

    خلافا لباقي التطبيقات السابقة ، ما يميز هذا التطبيق هو دعم للغة العربية من مميزات التطبيق أنه يدعم اللغة العربية،كما انه يمكنك من الحصول على طرق حل أي معادلة خطوة بخطوة، الشيء الذي يمكنك من فهم طريقة الحل ، وفك اي تعبير رياضي مماثل. طبعا التطبيق يدعم الكثير من التعبيرات الرياضية .

    ملاحظة : طبعا هذه التطبيقات لا ننصحك ان تعتمد عليها بشكل كلي ، بل يجب عليك استعمالها فقط للتأكد من النتيجة التي توصلت بها .



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2hJLfz4
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق