-->

أربعة تطبيقات إذا ثبتها في هاتفك ستجعله خارق للعادة وستمكنك من فعل أشياء لم تخطر أبداً في بالك ! جربها على ضمانتي

أربعة تطبيقات إذا ثبتها في هاتفك ستجعله خارق للعادة وستمكنك من فعل أشياء لم تخطر أبداً في بالك ! جربها على ضمانتي
    توجد في متجر بلاي ستور العديد من التطبيقات التي تجعل من هاتفك خارق للعادة كما تجعلك تستخدمه بشكل لم يسبق لك أن جربته ومن بين هذه الإستخدامات التي قد تصيبك  بالدهشة نجد منها مقياس درجة الحرارة، كاشف المعادن بمختلف أنواعها والمزيد من الإستخدامات التي لم تعتقد يوماً أنه يمكنك استخدامها في هاتفك، لهذا كل ما عليك هو تحميل التطبيقات المشروحة أسفل التدوينة مع متابعة  قراءة التدوينة حتى تفهم جيداً طريقة اشتغالها.
    1. Thermometer
     هل تعلم أن هاتفك يمكن استعماله كمقياس لدرجة الحرارة عبر هذا التطبيق العجيب الذي يمكنك من قياس درجة حرارة أي وسط عن طريق وضع الهاتف بجانب هذا الوسط وفتح هذا التطبيق بشرط أن لا تكون الحرارة مرتفعة أو منخفضة أكثر من اللازم.
    -------------------------

    2. Metal Detektor
    إن كنت واحد من بين الأشخاص الذين يملكون هواية كشف المعادن بمختلف أنواعها فأقترح عليك هذا التطبيق الخطير الذي يمكنك من كشف جميع أنواع المعادن الموجودة في محيطك عبر الترددات التي يصدرها هذا التطبيق والتي تكون عبارة عن موجات صوتية، واستعمال هذا التطبيق في حد ذاته سيغنيك عن البحث عن بعض الأجهزة لفعل هذا الأمر.
    ------------------------------

    3. WalkLogger Schrittzähler
    هل تعاني من مشكل في صحتك البدنية أو تريد المحافظة على لياقة كاملة بدون الذهاب إلى صالات الرياضة، فمن المؤكد أنك بحاجة لهذا التطبيق الذي يسهر وراءه العديد من الأخصائيين في مجال الرياضة والإهتمام برشاقة البدن ، لهذا كل ما عليك فعله هو تثبيث التطبيق في هاتفك ثم فتحه كل صباح لكي يقترح عليك التمرين الذي يجب عليك فعله وهكذا أصبح هاتفك هو أستاذك الرياضي.
    ------------------------------

    4. Sternatlas
    إن كنت واحداً من الأشخاص المهووسين بالفضاء مثلي أنا فبلا شك يجب عليك تجربة هذا التطبيق الذي يفوق الخيال  ويجعلك تشاهد الفضاء والكواكب بشكل محاكي للواقع، وبالمناسبة قامت وكالة ناسا الفضائية بكتابة تقرير في موقعها حول روعة هذا التطبيق.
    ----------------------- 
     الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2hGrfNT
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق