-->

إليك أفضل 3 مواقع موثوقة للحصول على تذاكر سفر بأثمنة جد رخيصة ستفاجئك

إليك أفضل 3 مواقع موثوقة للحصول على تذاكر سفر بأثمنة جد رخيصة ستفاجئك
    إن كنت واحداً من الأشخاص الذين يتنقلون بكثرة بين مختلف دول العالم ويستعملون الطائرات كوسيلة مواصلات ، فإن هذه التدوينة موجهة لك بالخصوص لإن ما سأشاركه معك في هذه التدوينة سيساعدك في ربح مبالغ مالية مهمة عن طريق شراء تذاكر الطيران بأثمنة جد منخفضة ، و كل ما في الأمر هو أني سأعرفك على 3 منصات معروفة عالمياً تمكنك من البحث بشكل ذكي عن أرخص تذاكر الطيران في مختلف دول العالم.

    1. Momondo

    يمكنك موقع Momondo من الحصول على تذاكر سفر بأثمنة جد رخيصة مع وجود خطوط طيران عالية الجودة ، كما يمكنك أيضاً البحث عن عدد كبير من الفنادق بأثمنة مناسبة ، واستعمال هذا الموقع يضمن لك مجموعة من الحقوق مثل الحصول على تعويضات في حالة وقوع تأخر الرحلة عن الوقت المحدد.
    2. Wegotravel 

    بالمناسبة هو موقع مغربي يمكنك أيضاً من الحصول فقط على الرحلات الجوية المتوفرة بأثمنة مناسبة ، كما أنه يتوفر على تطبيق خاص بالهواتف الذكية يقوم بتذكيرك بأفضل الرحلات المتاحة حالياً حسب الأثمنة بشكل تناقصي.
    3. Google Flights

    حتى مجال الطيران لم يسلم من شركة غوغل ، حيث أن محرك البحث غوغل يتوفر على قسم خاص يجعلك تحصل على تذاكر من أفخم الخطوط الجوية بأثمنة مناسبة ، كما يمكنه تذكيرك عبر إرسال لك بريد إلكتروني يذكرك بجميع تفاصيل أي رحلة تختارها عبر منصة غوغل لتذاكر الطيران.
    ---------------------
    الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2kLZjZX
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق