-->

بعض الطرق التي من خلالها يمكنك فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة

بعض الطرق التي من خلالها يمكنك فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة
    قد نضطر في بعض الأحيان لسبب أو لأخر تصفح بعض المواقع المحجوبة عنا ، لهذا السبب توجد العديد من الطرق التي تمكنك من تحقيق هذه الغاية ، و في تدوينة اليوم سنتعرف على بعض هذه الطرق التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة .


    1-آستعمال الــVpn أو البروكسي
    تعمدت البدأ بالــVpn لأنه يعتبر من بين أشهر الطرق و أكثرها آنتشارا و آستعمالا ، فباستعمالك للـVpn فأنت تقوم بإنشاء شبكة آفتراضية يمكنك من خلالها الإستفادة من عدة ميزات و من بينها فتح المواقع المحجوبة ، و نحن في مدونة المحترف تحدثنا كثيرا عن برامج و إضافات الـVpn ما عليك سوى الضغط على هذا الرابط و آختيار البرنامج الذي تريد .


    2-ترجمة جوجل
    ما لا تعرفه أخي الكريم أنه بواسطة Google Traduction يمكنك القيام بخدعة تستطيع من خلالها فتح المواقع المحجوبة ، نعم !! كل ما عليك فعله هو أخذ رابط الموقع المحجوب و الذهاب إلى Google Traduction ، و لصق رابط الموقع و ترجمته إلى أي لغة ، بعد ذلك تضغط على الرابط بعد أن تمت ترجمته ، ستلاحظ أنه بالفعل تم فتحه بنجاح .


    3-تغيير DNS
    من الطرق المشهورة أيضا في فك حظر بعض المواقع هي تغيير DNS ، فبتغييرك للـDNS فأنت تمنح نفسك العديد من الميزات كمنع الحكومات من التجسس عليك ، و تسريع سرعة الأنترنيت الخاصة بك و أيضا تمكننا من تحقيق هدفنا و هو فتح المواقع المحجوبة ، أما بالنسبة لطريقة تغيير DNS فتوجد العديد من البرامج التي تقوم بهذه الخدمة و شخصيا أنصحك بهذا البرنامج .


    4-إجراء بعض التعديلات على عنوان URL
    أيضا ففكرة إجراء بعض التعديلات على عنوان URL دون المساس بإسم الدومين قد يكون حلا مفيدا لقتح المواقع المحجوبة فعلى سبيل المثال قم بكتابة هذا العنوان 
    https://www.url.com بدلا من www.url.com أو http://www.url.com ، و سيفتح لك الموقع المحجوب .


    كانت هذه تدوينة بسيطة أحببت من خلالها مشاركة بعض الطرق التي أعرفها شخصيا و التي تمكنك من فتح المواقع المحجوبة ، فإذا أعجبتك التدوينة لا تنسى أنت الأخر بمشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة .


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2km9PdP
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق