-->

هذه هي مواصفات وثمن هاتف نوكيا 3310 الشهير بعد عودته من جديد

هذه هي مواصفات وثمن هاتف نوكيا 3310 الشهير بعد عودته من جديد
     بعد أن قمنا قبل أيام بنشر خبر عزم شركة HMD الفنلندية القائمة على  تطوير هواتف نوكيا طرح نسخة جديدة من هاتف نوكيا 3310 القديم ، حيث من المنتظر الإعلان عنه في 26 من الشهر الحالي تزامنا مع  معرض MWC 2017 بمدينة برشلونة ، قد ترغب أن تتعرف قليلا على مواصفات هذا الهاتف القديم الجديد ، لذلك سأحاول في هذه التدوينة استعراض ما تم  تسريبه ، وعند قراءتك لها ستجد أنه لا يختلف كثيرا عن الإصدار القديم .
    بداية الهاتف سوف يأتي بشاشة حجمها 2.4 بوصة بدقة 240 × 320 بكسل ، وسيدعم الهاتف شريحة واحده Mini-SIM أو شريحتين تعمل بتقنية الجيل الثاني 2G ، إضافة إلى أن وزنه سيكون 133 جرام .
    سيكون متوفرا الهاتف أيضا بعدة ألوان ، أبعاده 113 × 48 × 22 ملم ، ولن يأتي مع كاميرا أمامية أو خلفية حيث سيكون هاتفا عاديا من هذه الناحية ، لكن مع ذلك سيتوفر على كشاف "FLASH" ، ولن يدعم الواي فاي ولا ال GPS والبليوتوث ، ولم تتوفر حتى الآن معلومات عن سعة البطارية التي كانت تدوم لأيام طويلة مع الإصدار القديم .
    حتى الآن هذه هي بعض التسريبات المتوفرة عن هاتف نوكيا 3310 ، أما بالنسبة لثمنه فقد تحدثت تقاريرعلى أنه سيتم بيعه بثمن 60 دولارا.


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2mh8Tp7
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق