-->

هذا هو نوكيا 3310 البطل الجديد ! جميع مواصفاته وسعره وصوره

هذا هو نوكيا 3310 البطل الجديد ! جميع مواصفاته وسعره وصوره
    كما تابعتم بالإمس في البث المباشر الذي قمنا  بنشره في مدونة حوحو للمعلوميات ، قامت شركة  HMD Global  بالإعلان عن هاتفها الجديد NOKIA 3310 مؤكدة بذلك التوقعات الكثيرة التي تكلمت عليه تقارير كثيرة عن عودته .
    وقامت هذه الشركة الصينية التي حصلت على ترخيص صناعة وتسويق الهواتف التي تحمل علامة NOKIA  التجارية باستعراض الهاتف القديم الجديد ، حيث أصبح حجمه نحيف مقارنة بالنسخة القديمة من الهاتف ، ونفس الشئ على مستوى الحجم حيث جاء بقياسات 115.6×51×12.8 ميلمتر ، كما أتى بشاشة  2.4 إنش ، وذاكرة داخلية 16GB مع دعم الهاتف لطاقة الذاكرة الخارجية .
    وكما كان متوقعا جاء الهاتف بفلاش LED مع كاميرة خلفية بدقة  2 ميغابيكسل ، بالإضافة إلى بطارية سعتها 1200 ميلي أمبيبرتدوم31 يوم ، ويتوفر أيضا على متصفح  Opera Mini للدخول إلى المواقع وتصفح الأنترنت.
    جاء الهاتف بمجموعة من الألوان المختلفة هي الأصفر والرمادي والأحمر والأزرق الداكن ، وبشكل جذاب مقارنة بالهاتف القديم ، وأصبح يدعم يدعم منفذ USB للشحن ، ومنفذ آخر للسماعات ، ويدعم أيضا البلوتوث إصدار 3.0 ، كما أنه يتوفر على  لعبة الأفعى Snake ونغمات الموسيقى القديمة التي ميزت الهاتف الأصلي

    وستقوم الشركة المصنعة له بتسويقه خلال الربع الثاني من العام الجاري ، وسيكون ثمنه 50 دولار خلافا للتوقعات التي كانت قد حددت ثمنه في 60 دولار .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2mvNIQD
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق