-->

أفضل طريقة للتخلص من إمتلاء مساحة جهازك الذكي بسبب الواتس اب ! ( Android - iOS )

أفضل طريقة للتخلص من إمتلاء مساحة جهازك الذكي بسبب الواتس اب ! ( Android - iOS )
    حتى نكون واقعين فالكثير منا من يعاني من كثرة الفيديوهات و الصور و كذلك الصوتيات التي تشغل مساحة كبيرة جدا من هواتفهنا أليس كذلك ؟ مصدر كل هذا بالدرجة الأولى واتس اب فلا يغيب على كل واحد منا على الواتس اب ذلك الشخص الذي قد يكون من العائلة أو شيئ كهذا يقوم بإرسال صور ، فيديوهات إلخ .. و بصراحة لا أعلم لماذا نحن في 2017 و لا زال العديد من الأشخاص يقومون بمثل هذه الأمور خصوصا و أنه بإمكانه نسخ رابط الفيديو و مشاركته مع بسهولة.
    أفضل طريقة للتخلص من إمتلاء مساحة جهازك الذكي بسبب الواتس اب ! ( Android - iOS )
    في هذا الموضوع لن نناقش موضوع عقلية الناس و لن نحكم عليهم أن يقومون بأمور معينة بل لكل طريقة تفكير و قد يكون غير مهتم بالتقنية و لا يفقه في مثل هذا الأمور فبالتالي فلا يجب أن تحاسبه بل سوف أقترح عليك طريقة قمت بتطبيقها أنا شخصيا و كانت النتيجة إجابية بحيث بعد تطبيق الطرية أصبح هاتفي لا يمتلئ بحيث أتحكم في ما أريد تحميله و في ما لا أريد.
    إذن من أجل الحصول على ذلك كل ما عليك القيم به هو التوجه إلى الواتس اب بعد ذلك تنقر على الإعدادات Settings و تنثر على Data and Storage Usage بعد ذلك بقائمة Media Auto-Download تقوم بجعل جميع الخاصيات Off كما هو مبين في الصور ، و بذلك فعندما يرسل لك أي شخص صورة أو فيديو ، صوتيات إلخ .. سوف يصلك بعد ذلك الفيديو على سبيل المثال لكن لن يتم تحميله بل سوف يمكنك أن تسأل الشخص الذي أرسله إليك و إن كنت غير مهتم بذلك فلا تقوم بتحميله و إن كان العكس تقوم بتحميله يعني يبقى الخيار لك و ليس كما الأمر في السابق يتم تحميل ذلك بشكل أوطوماتيكي بدون إذن منك.


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2l2gTgL
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق