-->

مستخدمي غوغل وفيسبوك يجدون أنفسهم خارج حساباتهم وقلق لدى المتضررين!

مستخدمي غوغل وفيسبوك يجدون أنفسهم خارج حساباتهم وقلق لدى المتضررين!


    يبدو أن لعنة المشاكل التقنية ما زالت تطارد فيسبوك هذا الأسبوع، فبعد عدة مشاكل تقنية تعرض لها بعض مستخدمي الشبكة الاجتماعية هذا الأسبوع على مستوى النيوزفيد وطرائق عرض المحتوى، ها هي ذي الآن تعود بعض المشاكل في الساعات الأولى من صباح اليوم.

    وردت تقارير عدة تفيد أن بعض مستخدمي فيسبوك وجدوا أنفسهم خارج حساباتهم، في خطوة تبدو كأنما قد تم اختراق حساباتهم، وبالفعل أورد بعض المستخدمين معلومات تفيد أنه تم إرسال بيانات استرجاع الحساب إلى بريدهم الإلكتروني، الشيء الذي سبب الكثير من الارتباك للمستخدمين المتضررين من هذا الخطأ.

    هذا وقامت فيسبوك في وقت لاحق بالاعتذار لكافة المستخدمين موضحة أن حساباتهم في أمان وأن الأمر يتعلق بمشاكل تقنية حدثت بنظامها المصمم لمنع الاتصالات المشبوهة، وأكدت فيسبوك أنها حلت المشكل وأنها ستتابع الحسابات المتضررة.

    جدير بالذكر أن نفس الخطأ التقني حصل مع غوغل قبل ذلك بساعات قليلة حيث وجد كثير من مستخدمي عملاق التكنلوجيا أنفسهم خارج حساباتهم، الشيء الذي سبب الكثير من التوتر والقلق اللذان أعربا عنهما الكثير من المستخدمين في كلا المنصتين رغم تأكيد الشركتين أن حسابات المستخدمين في أمان.


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2labijT
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق