-->

أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي

أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي
    إذا كنت من مستخدمي تطبيق اليوتيوب الرسمي بكثرة ، فلابد أنك واجهت الكثير من المشاكل والتي غالبا ما تكون مصنفة ضمن مشكل عدم توفر بعض الميزات الضرورية ، لذلك ظهر عدد كبير من التطبيقات الأخرى بنفس دور تطبيق يوتيوب الرسمي مع توفر فيها بعض الميزات التي يفتقر إليها التطبيق الرسمي ، لذلك قررت أن أقدم في هذه القائمة أهم تطبيقات الأندرويد البديلة لتطبيق اليوتيوب .
    أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي ذ
    1- NewPipe
    نبدأ بأول تطبيق ضمن هذه القائمة وأقلهم شهرة ، بحيث أن هذا التطبيق يتوفر لك عدة ميزات تجعلك تنتقل إليه ، ومن بينها أنه لايطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على   جوجل ، وبهذا تضمن حمايتك من هذا التطبيق في حال كنت تعتقد أنه خطير أو ينتهك خصوصيتك ، بالإضافة إلى ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفية .

    تطبيق شهير جدا ولاداعي للتعريف به ، فهو من بين أكثر التطبيقات المختصة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب تحميلا ، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع تحميل أي فيديو من على اليوتيوب بأي جودة تريد من 144p إلى 4k ، ودون أن ننسى ميزة تشغيل فيديوهات الشبكة عبره ، بالإضافة إلى تشغيل الفيديوهات الموجودة داخل الهاتف عبر التطبيق .

    3- OG Youtube
    تطبيق آشتهر كثيرا هو الأخر وفرض مكانه بقوة على ساحة الأندرويد ، فهو يتميز بعدة تطبيقات يفتقر إليها التطبيق الرسمي له ، ونذكر من بينها مشاهدة الفيديوهامت كشاشة منبثقة تذهب معك أينما ذهبت ، مع إمكانية تحميل التطبيق بالجودة الذي تريد ، ولاتزال العديد من الميزات الأخرى والتي بإمكانك التعرف عليها عبر هذه المقالة .


    تطبيق أخر مميز وهو مشابه ومطابق بشكل كبيرمع تطبيق يوتيوب الرسمي ، إلا أن هذا التطبيق يتوفر على ميزة جميلة جدا ولا تتوفر في التطبيق الرسمي والتي هي آمكانية مشاهدة أي فيديو بواسطة نافذة منبثقة حتى بعد الخروج من التطبيق والتوجه إلى فايسبوك أو واتساب أو أي تطبيق كيفما كان بصرف النظر عما إذا كان الجهاز يتوفر على صلاحية الروت أم لا .

    تطبيق جديد على الساحة وقد تم تطويره من شركة جوجل لأجل تقديم يد المساعدة لهم ، ومن خلاله تستطيع مشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة إلى أنترنت وذلك عبر حفظ الفيديوهات لمشاهدتها مرة أخرى بدون الحاجة إلى آتصال أنترنت ، فإذا كنت تريد التعرف على طريقة عمل هذا التطبيق ماعليك سوى بالنفر هنا .

    وفي الأخير أرجوا أن تكون التطبيقات قد نالت إعجابكم ، كما أتمنى أن تترك آنطباعك حول التطبيقات أسفل في خانة الوصف ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة إن شاء الله ، دمتم في رعاية الله .


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2m6uinS
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق