-->

قنوات أجنبية رائعة لجلب مواضيع حصرية لكل مدون | #2

قنوات أجنبية رائعة لجلب مواضيع حصرية لكل مدون | #2
    بعد نشري لموضوع المصارد التي تشكل كنز عند كل مدون قبل حوالي شهر تقريبا ، وصدت أنه يوجد تفاعل كبير ، مما شجعني أكثر على نشر مثل هذه المواضيع من حين لأخر ، لذلك آرتأيت في مقالة اليوم أن أقدم لك قنوات يوتيوب رائعة جدا أخذ منها شخصيا العديد من المواضيع الرائعة .
    1- Andro Tube
    هي قناة يوتيوب تكاد تصل إلى سقف المليون تتوفر على شروحات لتطبيقات رائعة ونادرا ماتكون مشهورة في العالم العربي مما يجعل فكرة طرح هذه التطبيقات في العالم العربي فكرة رائعة وتزيد من نسبة نجاحك في هذا المجال ، لذلك فشخصيا لا أتردد في تصفح هذه القناة كل يوم بل كل ساعة لأتعرف على جديد التطبيقات .

    2- StatusAndroid HD
    رغم أنها قناة صغيرة بعض الشيء وبالكاد قد تصل إلى 300 ألف مشترك ، إلا أنها تتوفر على تطبيقات وخدع أندرويد رائعة ، ورغم أنها متخصصة بالأندرويد إلا أنها في حالة كان أي جديد في برامج لاتتردد في طرحه ، ولو تصفحتها جيدا ستجد أنه يوجد العديد من التطبيقات أو الشروحات بشكل عام قمت بأخذها من هذه القناة .

    3- Happy Tech - Android
    والأن نتوجه إلى القنوات المليوني ة والتي تقدم شروحات نوعا ما أكثر آحترافية ، وهذا بالفعل مايقوم به هذا الشخص بقناته ، فهو يقدم تطبيقات وبرامج رائعة جدا يمكنك نشرها في مدونتك أو قناتك لتحصد عدد أكثر من المتتبعين الأوفياء ، وهذا بالفعل ماأقوم به أنا ويقوم به المدونين الأخرين الذين يعرفون هذه القناة الرائعة .

    4- Beebom
    يبدو أن كل القنوات التي طرحتها سابقا هي آسبانية ، لذلك لابد لي أن أترك بصمة بعض القنوات الإنجليزية ، وقناة Beebom هي قناة نوعا ما متقدمة وتشرح شروحات ومواضيع في المستوى ، وذلك عبر طاقم متكون من 3 أشخاص ، كل واحد منهم متخصص فيث مجال معين .

    5-Jared Flores
    وفي الأخير أقدم لك هذه القناة التي رغم أنها صغيرة في عدد المشتركين نوعا ما إلا أنها بالفعل تقدم محتوى غني ومفيد لمستخدمي الأندرويد ، والذي يجعلني شخصيا أخذ منها أي موضوع يعجبني لأفيد به غيري على مدونة المحترف .


     كانت هذه عبارة عن مقالة بسيطة أحببت من خلالها أن أشاركك مصادر بعض الشروحات الأندرويد التي أنشرها أنا شخصيا ، وفي حالة كان لديك أي مصدر أخر ، فلا تتردد في ترك رابطه أسفل في خانة التعليقات ، وذلك فقط لنتبادل المعرفة ، وفي الأخير أضرب لكم موعد في المقالة القادمة إن شاء الله .



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2o9Rwe7
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق