-->

تعرف على 3 تطبيقات رائعة للاسترخاء وتحسين المزاج عندما تشعر بالملل

تعرف على 3 تطبيقات رائعة للاسترخاء وتحسين المزاج عندما تشعر بالملل
    نبحث يومياً بعد يوم طويل نقضيه في العمل والتوتر عن طرق ووسائل للحصول على الراحة والاسترخاء، وهو الأمر الذي سنحتاجه بشدة ولكن العديد منا لا يعرف كيفية الحول على الاسترخاء الكامل وتحسين مزاجه بعد يومه الشاق، ولكنني من خلال هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو سأقوم بتعريفكم على 3 تطبيقات رائعة ومميزة تهتم بهذا الموضوع وستعطيك طرق رهيبة للتخلص من الضغوط النفسية والابتعاد عن الاحباط.

    Happify


    هذا التطبيق مميز جداً للحصول على جرعة من السعادة والاسترخاء كما أنه يمكنك من العرف على نقاط الضعف والقوة لديك، كما أنه يساعدك على التخلص من الاحباط والتوتر الذي يصيبك بسبب ظروف الحياة والعمل. التطبيق يعتمد في عمله على المبادئ الخمسة التي يعتمدها علماء النفس للحصول على السعادة: الطعام، الإمتنان، الطموح، العطاء والتعاطف.
    بعد تحميل التطبيق يجب عليك أن تقوم بإدخال بياناتك الشخصية لتقييم حالتك بشكل صحيح، وبعدها سيقترح عليك مجموعة من الألعاب والمسابقات التي سترفع من نسبة الإيجابية عندك، بالإضافة إلى ذلك يقوم التطبيق يومياً باقتراح تمرين معين للتخلص من حالة الاحباط.
    Calm


    تطبيق آخر مميز يعمل على مساعدتك بالحصول على الراحة والاسترخاء وتحسين المزاج، وذلك عن طريق إبعادك عن التوتر من خلال جلسات للتأمل تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق. التطبيق يحتوي على العديد من التمارين والأدوات والطرق التي ستساعدك حتماً على النوم بشكل مريح، بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بتوفير عدد من الخلفيات الهادئة والصور لمناظر طبيعية مع تشغيل بعض المقاطع الموسيقية الهادئة والتي غالباً ما تكون من وحي الطبيعة.
    Pacifica



    تطبيق آخر رائع لكي تتخلص من الضغط النفسي والابتعاد عن التوتر، كما أن التطبيق يقوم بتحفيزك على القيام بتمارين رياضية بشكل يومي، بالإضافة إلى تشغيل مقاطع موسيقية هادئة تبعث على الاسترخاء والتمرن على التنفس بعمق. التطبيق مفيد جداً في الحصول على الاسترخاء وتحسين الحالة المزاحية والابتعاد عن الاحباط، كما أنه يقوم بتسجيل الحالة المزاجية لك بشكل يومي لمعرفة مدى التحسن الحاصل بشكل دوري.
    ------------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2o9auBu
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق