-->

قم بتفعيل هذه الميزة المهمة على الأنستجرام لتعزز حمايتك من الإختراق !!

قم بتفعيل هذه الميزة المهمة على الأنستجرام لتعزز حمايتك من الإختراق !!
    لو تأملت معي في نظام الحماية الخاص بالأنستجرام ستجد أنه سهل الإختراق بشكل كبير فيكفي أن يحصل أحدهم على حسابك على الفايسبوك ومبرووك عليك فقد تم آختراق حسابك على الأنستجرام !! لذلك قامت شركة فايسبوك المالكة لتطبيق الأنستجرام بتعزيز هذه الأخيرة بميزة رائعة جدا من خلالها تستطيع تعزيز حمايتك على التطبيق بنسبة أكبر.
    قم بتفعيل هذه الميزة المهمة على الأنستجرام لتعزز حمايتك من الإختراق
    إذا كل ماعليك فعله هو التوجه إلى صفحة حسابك على تطبيق الأنستجرام والضغط على أيقونة الإعدادات في الجانب ومن ثم الضغط على خيار options ثم تضغط على خيار Two-Factor Authentication ، وأخيرا تقوم بتفعيل الميزة ، إذا كنت سبق لك وأن أضفت رقم هاتفك فسيتم تفعيلها بشكل تلقائي أما في حالة لم تقم بذلك فسيطلب منك إدخال رقم هاتفك وتأكيده برسالة نصية .
    بعد تفعيل الميزة ستظهر لك واجهة بها عدة أكواد آحتياطية قد تحتاجها في أي وقت ، سيقوم جهازك بإلتقاط لها صورة بشكل تلقائي وحفظها على Gallery ، وفي حالة ماقمت بتسجيل دخولك على الأنستجرام بأي جهاز غير الجهاز الذي طبقت عليه الطريقة فسيطلب منك التحقق عن طريق رسالة نصية ، وفي حالة مالم تتصل بأي رسالة نصية فيمكنك بعد ذلك كتابة أحد الأكواد الذي قدمها لك .
    أتمنى من صميم القلب أن تكون هذه الميزة قد أفادتك في حماية حسابك ، وأرجوا منك مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في موضوع جديد ومقالة جديدة على مدونة المحترف ، إلى ذلكم الحين لاتنسوا تصفح المدونة من الحين للأخر لتكون على دراية بأخر المواضيع والأخبار التي يتم نشرها على مدار اليوم .


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2oe6yzs
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق