-->

لماذا تحتاج تحميل هذا التطبيق في هاتفك ،وما الذي يقدمه لك ؟

لماذا تحتاج تحميل هذا التطبيق في هاتفك ،وما الذي يقدمه لك ؟
    في كثير من الحالات ترغب في اخذ لقطة طويلة لاحد التطبقات التي تستعملها في هاتفك الذكي ، وذلك اما لاعادة ارسالها لاحد اصدقائك او فقط لاحتفاظ بها . وما الى ذلك من الاستعمالات الاخرى . في اغلب الهواتف ستجد ميزة اخذ اللقطة للشاشة بشكل افتراضي ، لكن ماذا لو تريد اخذ لقطة طويلة لصفحة كاملة ؟ 
    طبعا هذا الامر سيتطلب منك اخذ اكثر من لقطة وصورة ودمجها مع بعضها البعض باستعمال احد البرامج . لكن اليوم اقدم لك تطبيق ممتاز قد ينهي معاناتك وسيمكنك من تجاوز هذه المشكلة بنقرة زر .

    التطبيق الذي يقدم لك هذه الخدمة اسمه "Long Screenshot" فهو عبارة عن اداة بسيطة تتيح لك التقاط صور طويلة لاي شيء في هاتفك الذكية سواء كانت للتطبيقات الدردشة ، او المتصفح او غيرها من التطبيقات الاخرى .

    طريقة استعمال التطبيق سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك ، وستظهر لك الصفحة الرئيسية من التطبيق ،عليك ان تقوم بالنقر على الدائرة الحمراء اسفل الشاشة ؛ وستظهر زراخر كما في الصور التالية و يكفي ان تقوم بالنقر عليك ليبدأ التطبيق باخذ صور لكل شاشة ويقوم بدمجها مع بعضها البعض.

     وستظهر زراخر كما في الصور التالية و يكفي ان تقوم بالنقر عليك ليبدأ التطبيق باخذ صور لكل شاشة ويقوم بدمجها مع بعضها البعض.

    فمثلا يمكنك فتح موقع على المتصفح ، واخذ صورة طويلة له كما في الصورة التالية (الصورة تم تصغيرها )  ..





    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2nedOHw
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق