-->

تعرف على صاحب أغرب قناة على اليوتيوب !!

تعرف على صاحب أغرب قناة على اليوتيوب !!
    عندما يفكر أحدهم الدخول إلى عالم اليوتيوب وصناعة محتواه فمن الضروري أن يكون قد أخذ لمحة عن ماسيقدمه في قناته ، سواء الكوميدية أو التقنية أو الوثائقية أو أخبار ... إلخ ، المهم يجب أن يقدم مجال له معنى ويكون لهذا الأخير هدف أو فكرة في النهاية يجب أن يوصلها إلى المشاهد ، لكن في بعض الأحيان نصطدم في بعض القنوات التي لاتعرف حتى كيف آستطاع صاحب القناة أن تخطر في باله هذه الفكرة لاوبل يطبقها ويحصد عدد مشاهدات خرافية .
    تعرف على صاحب أغرب قناة على اليوتيوب
    وأنا أقصد بكلامي هنا صاحب أغرب وأغمض قناة على منصة اليوتيوب "Benjamin Bennett" ، هذا الأخير الذي كل مايقدمه على قناته هو بث مباشر يتجدد كل أسبوع يقوم من خلاله بالجلوس أمام الكاميرا والإبتسامة لمدة تصل إلى أربع ساعات ثم يطفئ الكاميرا ، لاأدري ما المغزى من هذه الفيديوهات لكن هذا هو خلاصة المحتوى الخاص به .
    والغريب في الأمر هو أن الفيديوهات الموجودة في قناته والتي تصل إلى 260 فيديو طوال الأربع سنوات كلها تسير على هذا المنوال "تشغيل كاميرا البث المباشر والبقاء لمدة أربع ساعات أمام الكاميرا وهو مبتسم بنفس طريقة الجلوس" ، وكانت نتيجة هذا في الأخير حصده أكثر من 93 ألف مشترك وما يقارب 7.5 مليون مشاهدة ، مما جعل هذه القناة هي أغرب قناة وجدت على منصة اليوتيوب .
    لاشك أنك عند مشاهدتك لفيديوهاته ستعلق بنفس العبارة التي قلتها أنا لأول مرة "إنه المونتاج !!" ، لكنني سحبت هذه العبارة فور مشاهدتي لأحد بثه المباشر الذي يقوم به والذي يبقى لمدة 4 ساعات كاملة وهو مبتسم بدون أي حركة منه ، أيضا فلو لاحظت حركة ظله الناتجة عن غروب الشمس المتدرج فستستنتج في الأخير أن كل فيديوهاته هي حقيقية ، الشيء الذي جعل هذه القناة تحدث ضجة لذا الأجانب .

    غير هذا فإن صاحب هذا القناة لايتوفر على أي صفحة وحساب شخصي على مواقع التواصل الإجتماعي بأكملها غير جوجل + وموقعه الرسمي ، يعني لايمتلك أي حساب رسمي لاعلى فايسبوك ولاتويتر ولاحتى أنستجرام .
    إذا إلى هنا أكون قد أنهيت معكم هذه المقالة ، فإذا أصابتك الدهشة من هذا الشخص لاتنسى ترك تعليق أسفله تعبر فيه عن دهشتك أو لما لا تفسر فيه وجهة نظرك تجاه هذا الشخص المريب ، كما لاتنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليرى غيرك هذا الفتى الغريب .

    رابط القناة : Benjamin Bennett


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2nGJI22
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق