-->

تعرف على هذا التطبيق الخرافي والذي يحتوي على أكثر من 100 تطبيق لمشاهدة أي قناة ومشاهدة الأفلام | أتحداك أن تجد مثله

تعرف على هذا التطبيق الخرافي والذي يحتوي على أكثر من 100 تطبيق لمشاهدة أي قناة ومشاهدة الأفلام | أتحداك أن تجد مثله
    يسعى جميع مستخدمي هواتف الأندرويد إلى الحصول على أحدث التطبيقات التي تقوم ببث القنوات التلفزيونية العربية والعالمية منها، ويتعب هؤلاء المستخدمين في السعي بدون الحصول على أي نتيجة مضمونة ولكن في هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو للمعلوميات سأقوم بتعريفكم على تطبيق لا يعرفه الكثير من العرب وهو مشهور على المنتديات الأجنبية المعروفة.
    التطبيق يحمل اسم Droid Buddy وكأي تطبيق من هذا النوع فهو غير متواجد في متجر جوجل بلاي بشكل رسمي بسبب مخالفته لسياسة المتجر ولكنني قمت بتوفير رابط تحميله لكم وسأتركه أسفل هذه التدوينة كالعادة، هذا التطبيق يعتبر متجر لكل تطبيقات الستريمينغ Streaming المعروفة وغير المعروفة، حيث يضم أكثر من 100 تطبيق خاص بالبث وهذه التطبيقات يتم تحديثها بشكل مستمر وهي التطبيقات التي تعمل بشكل موثوق.
    بالإضافة إلى تطبيقات البث هناك تطبيقات مشاهدة الأفلام العالمية فور صدورها والتطبيق متوافق على جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد منذ إصدار 4.0 وما فوق سواء كانت هواتف أو أجهزة لوحية أو حتى أجهزة أندرويد بوكس. التطبيق سهل الاستخدام فبعد تثبيته على جهازك ستقوم بفتح التطبيق وبعدها ستقوم باختيار القسم APPS.
    ويمكنك اختيار أي تطبيق تريده من القائمة التي ستظهر لك كما في الصور أعلاه، وبعدها حدد المسار الذي تريد أن يقوم التطبيق بالتحميل إليه وانقر على حفظ Save وبعد ذلك ستنقر على التطبيق الذي حملته لكي تقوم بتثبيته على جهازك. هذا التطبيق الخرافي لا يحتوي فقط على ما ذكرنا بل يحتوي أيضاً على عدد من الأقسام الأخرى التي من ضمنها قسم للألعاب وقسم للرومات وآخر لمحاكيات الأجهزة والتي كلها يمكن تثبيتها بنفس الطريقة التي ذكرتها أعلاه.
    رابط تحميل تطبيق Droid Buddy
    --------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2q6UgJZ
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق