-->

وجه فقط هاتفك إلى السماء والنجوم وستعشق هذا التطبيق بعد ذلك

وجه فقط هاتفك إلى السماء والنجوم وستعشق هذا التطبيق بعد ذلك
    تعتبر الهواتف الذكية من بين أهم انجازات العصر الحديث ، حيث أصبحت تلعب دور كبير في حياتنا اليومية ، و هذا بفضل التطبيقات التي تحتويها و سهولة استخدامها ، فقد أصبح بالإمكان انجاز أشياء كانت تبدو صعبة أو مستحيلة الانجاز قديماً ، و الان و بمجرد تطبيق بسيط أصبح بمكاننا إدارة منزلنا بالكامل أو تشغيل سيارتنا أو حجز تذكرة لسفرنا ، و على هذا الصعيد نذكر تطبيق Sky Map
    إذا كنت من محبي علم الفلك و اكتشاف الكواكب فأن تطبيق Sky Map سيوفر لك فرصة السفر بين الكواكب و اكتشاف المجرات و النجوم ، حيث يعمل هذا التطبيق و كأنه قبة فلكية عملاقة مصغرة في هاتف بين يديك .
     فبمجرد فتح هذا التطبيق و توجيه إلى مكان ما في السماء فأنه يقوم برسم خريطة فلكية للمكان الذي تم توجيهه إليه ، و باعتبار أن التطبيق يستعمل خاصية GPS فأنك إذا قمت بتوجيه كاميرا الهاتف إلى الأسفل فإنه يقوم برسم خريطة فلكية للكواكب التي هي أسفل الكرة الأرضية .
    التطبيق ممتع جداً كما أنه يجعل منك إنسان فضولي لاكتشاف الكثير ، كما انه يحتوي على ميزات جميلة و كثرة اترك الأمر إليك لتكتشفها بنفسك .
    التطبيق يدعم نظام Android  و هو موجود على متجر جوجول بلاي و يمكنك تحميله بشكل مجاني ، كما هناك تطبيقات مشابهة لباقي لأنظمة الأخرى.
    تحميل التطبيق : Sky Map
    ------------

    كتب من طرف : زهواني


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2qquKf6
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق