-->

شاهد أول سيناريو فيلم خيال علمي قصير من بطولة ممثل عالمي مشهور تمّت كتابته من قبل الذكاء الاصطناعي!‎

شاهد أول سيناريو فيلم خيال علمي قصير من بطولة ممثل عالمي مشهور تمّت كتابته من قبل الذكاء الاصطناعي!‎
    يبدو أن الروبوتات تستعد للسيطرة على هوليوود. فبعد النجاح المذهل لفيلمه القصير Sunspring العام الماضي، يعود Benjamin كاتب سيناريوهات الذكاء الإصطناعي  مع آخر فيلم له نوع الخيال العلمي.
    إخراج Oscar Sharp و بطولة David Hasselhoff، يأخذنا فيلم It’s No Game إلى واقع بديل حيث سيبدأ كُتّاب السيناريوهات الذين يعملون بالذكاء الإصطناعي تدريجيا ليحلّوا محل الإنسان.

    باستخدام تقنية نانوبوت المتقدمة، وجد المنتجون طريقة لتوجيه الأفكار الداخلية ومبادئ كُتّاب سيناريوهات الذكاء الاصطناعي مباشرة إلى الجهات الفاعلة البشرية ، مما دفعهم إلى التصرف خارج الخطوط غير الحسية التي وضعتها خوارزميات مختلفة مدرّبة على Shakespeare  و Aaron Sorkin و أفلام هوليوود القديمة.
    و قد قام  Ross Goodwin خالق Benjamin بتدريب الذكاء الإصطناعي وفقا لستة نماذج مختلفة، حيث قام بتعيين خطوط حوار من عناوين الأفلام و مسلسلات التلفزيون الكلاسيكية مثل Knight Rider و Baywatch.
    ببساطة تقوم الخوارزمية بتعلم إنشاء جمل طويلة على أساس قواعد التعلم من مجموعة من الكتابة. وفي هذه الحالة، كانت الأجزاء الأساسية تتألف من حوار مأخوذ من عدة مجموعات من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.
    شاهد الفيلم بالكامل في الأسفل



    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2oK5KOZ
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق