-->

تعلّم الطريقة الصحيحة والأمثل لكي ترجع لنسخة ويندوز 10 بعد التحديث إلى تحديث Creators الأخير!

تعلّم الطريقة الصحيحة والأمثل لكي ترجع لنسخة ويندوز 10 بعد التحديث إلى تحديث Creators الأخير!
    منذ فترة أعلنت مايكروسوفت عن تحديثها الكبير لنظام ويندوز 10 والذي حمل اسم Creator Update وكنا في مدونة حوحو سباقين إلى التطرق لهذا الموضوع من كافة نواحيه، ولكن صادف الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذا التحديث وتثبيته على حواسيبهم مشكلة عدم قدرتهم على العودة إلى النسخة السابقة من الويندوز الذي كان على حواسيبهم بسبب عدم إعجابهم بالتحديث الأخر الخاص بمايكروسوفت واليوم سأقدم لكم الطريقة الأصح والأفضل لكي تعود إلى إلى الإصدار القديم للويندوز. 
    الأمر الهام الذي يجب أن أنبهك إليه هو أنه يجب أن تقوم بتطبيق الطريقة خلال 10 أيام فقط من تجربة التحديث الجديد، كما أنه ستنحذف كل التطبيقات والبرامج التي قمت بتثبيتها أثناء تجربة التحديث 10 Creators، لذلك قم بأخذ نسخة احتياطية قبل القيام بالخطوات التالية.
    في البداية يجب الذهاب إلى الإعدادات Settings وبعدها يجب الضغط على قسم Update & security ، ومنه يجب أن تتوجه إلى الخيار Recovery المتواجد في القائمة الجانبية، وتقوم بالنقر ضمنها على الخيار الثاني الموجود في الصفحة والذي يمكنك من الرجوع إلى الإصدار القديم Go back to the previous version of windows 10، وتقوم بعدها بالضغط على Get Started كما هو موضح بالصورة أدناه.
    بعدها سيظهر لك نافذة لكي تقوم باختيار السبب الذي يدفعك للعودة إلى الإصدار الأقدم من الويندوز، ويمكنك اختيار كما تشاء من الخيارات لأنها غير مهمة وبعدها تقوم بالضغط على Next .
    وستظهر بعدها لك نافذة جديدة تخبرك بالتحقق من التحديثات الجديدة وستقوم بالضغط على No Thanks كما في الصورة أدناه.
    وبعدها سيخبرك الويندوز بأنه في حال العودة إلى التحديث السابق فإنه سيتم حذف كل التطبيقات والبرامج التي قمت بتثبيتها عند تحديثتك إلى نسخة ويندوز 10 Creators ، ومن ثم تضغط على Next .
    وستظهر لك نافذة أخرى ستقوم ضمنها بالضغك على Next، ومن ثم ستقوم بالنقر على Go Back To earler Build للتأكيد على العودة إلى الإصدار السابق، وبعدها سيبدأ الويندوز بإجراءات العودة إلى التحديث السابق.
    ----------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2rzPF48
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق