-->

أفضل 3 اجهزة روتر منزلية أنصحك بشرائها ثمنها اقل من 50 دولار لسنة 2017

أفضل 3 اجهزة روتر منزلية أنصحك بشرائها ثمنها اقل من 50 دولار لسنة 2017
    أفضل 3 اجهزة روتر منزلية أنصحك بشرائها ثمنها اقل من 50 دولار

    في هذه التدوينة اصدقائي احببت ان اشارككم موضوع حول افضل اجهزة الروتر المنزلي والتي يمكن ان تشتريها بأقل من 50 دولار ( 500 درهم مغربية )  وبالتالي يمكنكم شرائها إما عبر الانترنت (كون ان الجمارك المغربية لاتخضعك للرسوم الجمركية إن كان ثمن الجهاز اقل من 50 دولار ) او من خلال المتاجر ولكن لا اضمن لك ان يكون الثمن اقل من 50 دولار :)  وعلى العموم نبدأ بالجهاز لاول :



    TP-Link AC1200 

    تعتبر شركة TPLINK من الشركات المعروفة جدا بسمعتها الحسنة في مجال الشبكات المعلوماتية ، كما يعتبر جهازها TP-Link AC1200 من الاجهزة الجيدة خصوصا بمواصفاته التقنية مثل دعم الويفي لتقنية 5 جيغاهيرتز وهي اخر تقنية موجودة في الاسواق حاليا ، والتي ستمكنك من سرعة تحميل تصل إلى 850 ميغابت في الثانية عوض 300 ميغابت بالنسبة لتقنية 2.4 جيغاهيرتز ، وعليه ستتمكن من مشاهدة الافلام بجودة عالية HD .  كذلك توفر الجهاز على منفد يو إسبي سيمكنك من مشاركة ملفاته عبر الشبكة . غير ذلك فالجهاز ياتي كذلك ب 4 منافذ Rj45 و 2 انتينا ويفي .


    LINKSYS E1200 

    يكفي ان الشركة المصنعة له هي شركة linksys والتابعة لشركة cisco المعروفة في مجال الشبكات . لكي ارجح هذا الجهاز ان يكون في المرتبة الثانية  ! طبعا الجهاز يأتي بالعديد من المواصفات كدعمه للويفي ، 4 منافذ RJ45 ، وبسرعة 300 ميغا في الثانية . الجهاز يعتبر متوسط من ناحية مواصفاته التقنية إلا ان مايعيبه عدم وجود انتينا خارجية للويفي ، اما بخصوص علاقة الثمن مع الجودة تبقى مرضية جدا .

    Asus RT-N12

    بالنسبة للشركة فهي جيدة ، رغم عدم تخصصها الكبير في مجال الشبكات المعلوماتية إلا ان اجهزتها تلقى إستحسان كبير من طرف مستعمليها ، لهذا اقترح عليكم هذا الجهاز Asus RT-N12 والذي يمكنك إستعماله في المنزل كما المكتب . كون انه يدعم تقنية MIMO والتي تمكنه من تقسيم البيانات وإرسالها عبر عدة انتينا لكي تسرع عملية تحويل البيانات . الجميل في الجهاز انه يتوفر على 2 انتينا عالية الجودة تمكن من إرسال وإستقطاب البيانات على مدى بعيد ، مايجعله الخيار الانسب للشركات .  اما بالنسبة لسرعة تمرير البيانات فهي لاتتجاوز عبر الويفي 300 ميغابت في الثانية ذلك لانه يدعم فقط تقنية الويفي 2.4 جيغاهيرتز . 

    تعتبر هذه الاجهزة من اكثر الاجهزة جودة مقارنة مع ثمنها الذي لايتجاوز 50 دولار ، طبعا قد تجد هناك إختلاف بسيط في دولتك إما ب 10 دولارات او 20 دولار . اما لمن يود شرائها عبر الانترنت فكما سبق وذكرت ان الجمارك لاتدفع في المغرب بالنسبة للمنتجات اقل من 50 دولار لهذا انصحكم بالشدة بشرائها عبر الانترنت . اما بالنسبة للدول العربية الاخرى فلا اعرف صراحة ما إذا كان نفس القانون هو الجاري بها . اتمنى ان تكون هذه التدوينة قد ساعدتكم في تحديد إختياركم ، واراكم في التدوينة القادمة 


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2rfuCRb
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق