-->

5 أجهزة رائعة التي ستغير نظرتك عن مستقبل الهواتف الذكية

5 أجهزة رائعة التي ستغير نظرتك عن مستقبل الهواتف الذكية
    الهواتف الذكية اصبحت  تتطوور بسرعة كبيرة جدا ، فعشرة سنوات فقط وصلنا الى هواتف ذكية بذاكرة 8 جيجا ومعالجات قوية بالاضافة الى الشحن السريع وكذلك جودة الشاشة عالية جدا . وغير ذلك من التقنيات التي اصبحت تتطور مع الوقت ، اليوم  سوف نركز على ما يرجح أن ينتظرنا  في المستقبل المنظور  للهواتف المحمولة.


    1. Cicret

    التصميم الحالي للهاتف ، من الصعب ان نقول ان سيستمر في المستقبل ، فهناك العديد من التصوارت التصميمات التخيلية التي تبرز شكل هذه الهواتف وكيف ستكون في المستقبل القريب ، ومن بينها طبعا سوار "Cicret" الذي تم ان إنشائه من قبل مهندسين فرنسيين. ولجهاز عبارة عن سوار به جهاز عرض يقوم بعرض الشاشة على يد المستخدم على شكل شاشة الهاتف يتم التحكم بها .

    2. iWatch

    عندما بدأت الساعات الذكية بالظهور ، ظن الجميع انها ستكون البديل القادم للهواتف الذكية ؛ الا آنها لم تنجح بعد في ذلك لاسباب عديدة ، لكن رغم تبقى من الخيارات الاكثر احتمالية في ان تصبح البديل القادم للهواتف المحمولة .

    3. Google Project Ara

    فكرة مشروع جوجل ، قد تبدو غريبة لكنها تستحق ان يتم تطويرها في المستقبل ، هذا المشروع لم يكتب له النجاح الآن رغم ان من يقف ورائه هي شركة ضخمة وهي جوجل . هذا المشروع عن فكرة ابداعية ستجعل الهواتف الذكية اكثر مرونة بالنسبة للمستخدم الذي يمكن تغيير بعض مكونات الهاتف الخاص به باخرى وبدون ان يغير كامل الهاتف .باختصار يمكنك للمستخدم تخصيص هاتفه الذكي حسب ما يريد .

    4. Lenovo C Plus

    هذا الجهاز تم تصنيعه وتجربته ، وهو من بين الهواتف الغريبة التي ظهرت في السنوات الاخيرة ، حيث يمكنك للمستخدم من تحويل الهاتف الى سوار على يده كأنه ساعة ذكية . للأسف، لم يحظ هذا المشروع بتطوير كافي واهتمام كبير ، ولكن من المحتمل ان يعود في المستقبل القريب .

    5. Flip Phone

    كم عدد الشاشات التي ترغب في ان تكون في هاتفك المستقبلي ؟ هذا لجهاز يجيبك عن هذا السؤال ، اذ يتكون هذا الجهاز من ثلاث شاشات ! امر جنوني اليس كذلك  ؟ 


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2s9PDNu
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق