-->

تمتع بتسلق جبال إيفرست عبر هذا الموقع الخرافي وكأنك سافرت لها في الحقيقة

تمتع بتسلق جبال إيفرست عبر هذا الموقع الخرافي وكأنك سافرت لها في الحقيقة
    تجربة السفر والتنقل إلى مناطق متعددة من العالم تجربة ممتعة وبصراحة الكثير منا لا يقدر على السفر إلى الكثير من المناطق التي تستحق السفر وخصوصاً المناطق الجبلية العالية بسبب الخوف أو ما شابه ذلك فما رأيكم أن تحصلوا على تجربة للسفر إلى أعلى قمة جبل إيفرست وتسلقها عبر الواقع الافتراضي عوضاً عن الحقيقة وبتجربة فريدة ومميزة ستعجبكم حتماً.
    التجربة التي احدثكم عنها يمكنكم ان تقوموا بها عن طريق موقع رائع مقدم من شبكة Discovery العالمية المشهورة والتي أتاحت لكل محبي تسلق جبل إيفرست والذي يعتبر القمة الأعلى في العالم بارتفاع يصل إلى ما يقارب 9 كم عن سطح البحر. الموقع يقدم لكم التجربة وكأنها في الواقع حيث ستتسلق الجبل بنفس الطريقة التي يقوم بتسلقها محبي هذه الرياضة وستمر على فس النقاط التي يمرون بها.
    حيث يكفي أن تقوم بالدخول إلى رابط الموقع الذي سأتركه لك في أسفل هذه التدوينة، وبمجرد الضغط على الزر الأزرق Start the climb وستبدأ المغامرة بالصورة مع المؤثرات الخاصة بالرياح والصوت إلى أن تصل إلى قمة الجبل وتشاهد جميع المناظر من القمة بتقنية 3D، وستقوم الشبكة قريباً بإضافة خاصية VR لكي تحاكي الرحلة بشكل واقعي أكثر.
    رابط الدخول إلى الموقع everest
    ------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2r3Btiv
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق