-->

الكشف عن هاتف صدفي جديد لسامسونغ

الكشف عن هاتف صدفي جديد لسامسونغ
    الكشف عن هاتف صدفي جديد لسامسونغ
    رصدت المواقع المختصة خلال الساعات الماضية ظهور صور والمواصفات التقنية لهاتفها الصدفي الجديد W2018 والذي سيأتي ليخلف هاتف W2017 ومجموعة من الهواتف الصدفية الذي اعتادت الشركة الكورية الجنوبية إصدارها كل عام لإرضاء محبي هذا النوع من الهواتف.

    المعلومة الجديدة ظهرت من الصين وبالظبط من هيئة الإتصالات الصينية "TENA" التي تمنح التراخيص للأجهزة الصادرة في السوق المحلية، حيث تعتزم شركة سامسونغ إطلاق هانفها الصدفي الجديد والذي يحمل إسم W2018 في الفترة القادمة، لتطلق الشركة هاتفها الجديد من هذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي.
    وحسب ما أعلنته هيأة الاتصالات الصينية فإن الهاتف الجديد الذي يحمل الإسم الرمزي "SM-G9298" سيأتي بعدد من المواصفات التقنية ومن بينها شاشتين AMOLED الأولى داخلية والثانية خارجية بدقة Full HD وبقياس 4.2 إنش لكل منهما بالإضافة إلى معالج Snapdragon 821 من كوالكوم بتردد 2.15 جبغا مع 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.
    بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف W2018 سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل وكاميرا ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع سعة بطارية تصل إلى 2300mAh، وسيعمل هذا الهاتف الجديد بنظام أندرويد.




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2qBNZ5i
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق