-->

تعرف على هذه الموقع الرائع لإنشاء فيديو تفاعلي بتقنية MOTION GRAPHIC بدون خبرة في المونتاج مجانا‎

تعرف على هذه الموقع الرائع لإنشاء فيديو تفاعلي بتقنية MOTION GRAPHIC بدون خبرة في المونتاج مجانا‎
    اذا كنت ترغب عرض درس تعليمي بطريقة تفاعلية و شيقة عن طريق الرسوم المتحركة، لكنك لا تملك خبرة في برامج المونتاج المخصصة لذلك، فاليك الحل عبر هذه التدوينة التي سأعرفك من خلالها على موقع رائع سيمكنك من  إنشاء مقاطع رسوم متحركة بكل سهولة و لا تطلب منك معرفة مسبقة او خبرة قليلة ببرامج المونتاج.
    الموقع يدعى وهو عبارة عن منصة مجانية تسمح لك بإنشاء مقاطع رسوم متحركة بكل سهولة و لا تطلب منك أي خبرة بالمونتاج حيث يمكنك استخدام الصور الخاصة بك والصوت. تحريك الأشياء والنصوص بسهولة، ولكن يجب عليك شراء حساب مدفوع للحصول على ميزات اكثر، ولا تقلق ان كنت لا تملك المال لشراء حساب مدفوع لان فقط من خلال الحساب المجاني يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو تصل إلى 45 ثانية، مجانا. وطريقة استعماله بسيطة جدا حيث ما عليك القيام به  هو الولوج الى الموقع من خلال الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم تقوم بإنشاء حساب بالموقع عبر الضغط على TRY IT وملء المعلومات الخاصة بك.
    بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من القوالب الت يمكنك بناء عملك عليها ، وستجد ان هناك قوالب مجانية BASIC واخرى مدفوعة PRO، تقوم بالضغط على اي قالب مجاني وتبدأ بالتعديل عليه بسهولة.
    ستلاحظ انه هناك مجموعة من الادوات توجد في الجانب التي يمكنك لستعمالها للتعديل على العبارات والايقونات الموجودة بالفيديو لتحصل في الاخير على فيديو ترويجي رائع بطريقة بسيطة.
    الموقع رائع جدا يمكنك استعماله ايضا في انشاء فيديو ترويجي لقناتك على اليوتيوب باحترافية لاستقطاب عدد اكبر من المتابعين
    wideo 
     ------------------------
    الموضوع من طرف مروان الناجي


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2rqbKRX
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق