-->

ماذا تعرف عن عاصمة التكنولوجيا الصينية "شينزين" ؟

ماذا تعرف عن عاصمة التكنولوجيا الصينية "شينزين" ؟
    مدينة "شينجن" او "شينزين" الصينية من أكثر مناطق الصين كثافة سكانية وعدد سكانها عشرة مليون نسمة حيث تنتج أغلب الأجهزة الإلكترونية هناك.


    وحصة شينجن من السوق العالمية للأجهزة الإلكترونية
    80% من إنتاجي الإلكترونيات حول العالم
    97% من أجهزة الحاسب المحمول تصنع في شينجن
    وكذلك 87% من الهواتف تصنع هنا أو أغلب القطع
    وإذا كنت قد إشتريت جهاز إلكتروني في الأعوام الماضية فغالباً انه صنع في "شينجن" أو على الأقل بعض قطعة.

    وهذا كله في سوق "هوا تشيانغ باي" وهذا السوق يعد القلب النابض لإنتاج الأجهزة الإلكترونية، وتتوفر فيه اي قطعه تريدها سواء كانت للهاتف أو الحاسوب ومن يركبها لك، والسوق لا يشمل فقط قطع الغيار وحسب وأيضاً تجد في السوق كل ما تريده من اكسسوارات وأجهزة الإلكترونية سواءً كانت قطاعي او بالجمله والمكان المناسب لاستلهام فكرة مشروع او اختراع جديد، والقطع التي سوف تساعدك على بناء اختراعك الثوري وكذلك من يركبه لك، ويمكنك الحصول على القطع التي تريد و بالكمية التي تريد، وهكذا تستطيع إنتاج اختراعك بكميات ضخمة في وقت وجيز.

    وتعد "شينجن" أفضل مكان للشركات الناشئة المحلية على سبيل المثال شركة دي جي اي أصبحت الشركة الاولى عالميا في صناعة طائرات التحكم عن بعد والكثير من الشركات الضخمة.
    ويوجد فيه مبنى اس أي جي من أطول المباني في العالم وترتيبه التاسع والستون، وعشرة أدوار منه لاجهزة الجي بي أس والاسلاك والحاسبات المحمولة والأجهزة الملبوسة والكثير من المباني الآخرى، وفور ما تخرج من المباني سوف تجد عشرات المحلات الصغير المتخصصة في نفس المجال وكذلك البائعين المتجولين الذي يمكنك الشراء منهم.

    وهذا السوق ضخم للغاية بعرض نصف كيلومتر وطول كيلومتر واحد وثلاث محطات ميترو.
    وهذا السوق يعتبر بالنسبة للكثير من الناس مكان سياحي ويأتوا الكثير من التجار العرب إلى هذا السوق ليبدأوا تجارتهم من شينجن.
    ولا تعتقد ان المنتجات الصينية سيئة جودة لمجرد انها صينية لكن في الصين جودة المنتج تكون على حسب طلب التاجر ويمكنك ان تحصل على منتجات بجودة جيدة أو عالية وكذلك بطبيعة الحال يمكنك طلب جودة سيئة، وعلى سبيل المثال شركة أبل تصنع أجهزتها في الصين وبالتحديد مدينة "شينجن" وتعد من أفضل شركات صناعة الهواتف في العالم.

    تنوية هام : لا تشترى الالكترونيات او الأجهزة الالكترونية من شينجن عن طريق الانترنت اذا كنت سوف تطلب بكميات تجارية اولاً يجب التحقق من جودة المنتج قبل الطلب لتلافي أي مشكلة.

    الموضوع من طرف: حسن الاهدل
    ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017 



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2h85cUr
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق