-->

تطبيق جديد يجعلك تخرج فى موعد مع فتاة أحلامك كما لو أنها حقيقة باستعمال نظارات الواقع الإفتراضي

تطبيق جديد يجعلك تخرج فى موعد مع فتاة أحلامك كما لو أنها حقيقة باستعمال نظارات الواقع الإفتراضي
     في مدينة هونج كونج الصينية تم ابتكار طريقة جديدة تمكن المستخدمين من الخروج في أي فتاة يختارونها وذلك باستعمال أحد التطبيقات على نظارات الواقع الافتراضي، حيث يسمح هذا التطبيق بعد وضع الهاتف في داخل النظارة البلاستيكية عيش هذه التجربة من خلال اختيار فتيات ثم الأنشطة التى يريدون القيام  بها مع واحدة منهن .
     وقد تمكن فعلا المستخدمون الذين عايشوا هذه التجربة من اختيارأربعة نماذج نسائية حيث قاموا بقضاء معهن عطلة في اليابان وآخرون في التايلاند ، حيث عاشوا تجربة الدخول معهن إلى المقاهى والعلب الليلة الساخنة وأماكن أخرى . وقال leoi yau وهو مطور هذا التطبيق أنه يهدف من تطبيقه مساعدة الناس على تطوير مهاراتهم فى المواعدة مع النساء !
    وقالت Margret ming التي تعمل مسئولة التواصل في التطبيق أنهم يريدون  السماح للمزيد من المستخدمين كسب خبرة في الخروج مع الفتيات ، فهناك عدد كبير من الرجالن لا يعرفون كيفية التواصل مع الفتيات،بالتالي فالتطبيق يعلمهم كيفية التعرف على الفتيات .
    وقال Wang Yong Yong وهو طالب يبلغ من العمر 14  أنه عاش هذه التجربة كما لو أنها حقيقية باستخدام هذا التطبيق ، وأضاف أنه الآن لديه تجربة بعد أن كان من الصعب التفاعل مع الجنس الآخر فى الحياة الحقيقية .
    هذا التطبيق يتوفر بشكل مجاني لكنه يحتاج إلى سماعة بلاستيكية يبلغ ثمنها 4.58 دولار ، وتم عرض التطبيق في مؤتمر Ani-Com and Games الذي يتم عرض فيه أحدث الأجهزة السنوية.


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2uKhXaO
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق