-->

تويتر تضيف ميزة اشتراك شهري لإعلاناتها

تويتر تضيف ميزة اشتراك شهري لإعلاناتها

    بعد إعلان أكبر الشركات التقنية عن مداخيلها وعائداتها خلال الأسابيع الماضية، اتضح للعلن أن عصفور منصة تويتر قد كسرت إحدى جناحيه وأصبح يتهاوى في سوق الأسهم الدولية بعد تراجع مستمر وصل 5% مقارنة بالسنة الفارطة، لذا ستسعى الشركة خلال ما تبقى من السنة لاستعادة هيبتها وتألقها الذي  فقدته أمام منافستها فيسبوك.

    وفقا لموقع TechCrunch فإن تويتر ستخرج من قوقعة الإعلانات التقليدية وستمنح للمستخدم ميزة الرفع من مشاهدات تغريداته "بشكل أوتوماتيكي" مقابل اشتراك شهري يصل 99 دولار.


    الخدمة تم رصدها من طرف المستخدم Matt Navarra باعتباره من مستخدمي الاعلانات بالمنصة لمدة طويلة، حيث توصل ببريد من الشركة يخبره عن إمكانية الاشتراك الشهري مقابل الإعلان الأوتوماتيكي عن كل التغريدات التي ينشرها بالموقع.

    الشركة لم تفصح بشكل علني عن الخدمة الجديدة، ولم تعلق كذلك عن تساؤلات كبريات المواقع حول تفاصيلها، لكن على العموم توجد بعض التلميحات الظاهرة أثناء القيام بالاشتراك في الخدمة كنشر البروفايل و التغريدات بشكل أوتوماتيكي، تلقي تقارير أسبوعية مفصلة عن الشرائح المستهدفة وتفاعلاتها مع التغريدات وكذلك الشهر الأول بعد الإشتراك مجاني تماما والذي يليه ب99 دولار.

    طبعا الخدمة جد تنافسية وقد تجذب العديد من المعلنين للمنصة على اعتبار الاشتراك الشهري يشمل أول عشر تغريدات باليوم بما مجموعه 300 تغريدة أو أكثر في الشهر، وتقوم الخدمة بالنشر بدلا من المعلنين ومن المرتقب أن تستقطب الشركات الصغرى والمستخدمين الذين يودون تحقيق شهرة أكبر.

    المصدر : هنا 


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2uKsgNQ
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق