-->

حمل أفضل وأروع أربعة من تطبيقات تخص الصحة واللياقة البدنية

حمل أفضل وأروع أربعة من تطبيقات تخص الصحة واللياقة البدنية
    يحاول الكثير من الأشخاص وضع أهداف لهم لتحسين حالاتهم الصحية واللياقة البدنية لجسمهم ولكن في النهاية ينتهي الموضوع بالفشل، ولكن مع التطور التكنولوجي الحديث أصبحت توجد الكثير من التطبيقات في جميع المجالات ومهمة هذه التطبيقات هي مساعدتنا في حياتنا سواء فى الصحة أو اللياقة البدنية، هذه التطبيقات مجانية و تساعدك في تحسين صحتك سواء الجسدية أو النفسية.  

    1- للتنفس 5 Minute Meditation 

     معنى واسم التطبيق خمس دقائق لتنقية الذهن حيث يقدم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من تمارين التنفس التي تساعد الأشخاص على الإسترخاء، كما يساعد الأشخاص على التخلص من التوتر والقلق الذي يتسببان فى أرق متواصل.
    2- للتمارين الرياضية Fitbit  

     يقوم هذا التطبيق بتقديم مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية، كما يقوم بحساب الخطوات التي تقوم بها ويقوم بحساب المسافات التى تقطعها، يقوم هذا البرنامج بحساب السعرات الحرارية التي قمت بالإستفادة منها خلال اليوم، كما يعمل على تقييم نومك ونبضات القلب، يتيح إليك التطبيق مشاركة جميع النتائج مع أصدقائك وهذا يساعدك على رفع الروح المعنوية ويدعم روح المنافسة بينك وبين أصدقائك.
    3- للتغذية  Calorie Counter & Diet Tracker by MyFitnessPal  

     يجعلك هذا التطبيق أن تقوم بوضع نظام غذائي لنفسك عن طريق إدخال الكميات والأنواع التى تقوم بتناولها، وبعد ذلك يقوم بحساب السعرات الحرارية التى تستفيد منها، وهذا يجعلك تعرف الأنواع والكميات التى تناسبك مما يجعلك تقوم بتحديد النظام الغذائي المناسب لك.
    4- للنوم MY Noise  

     هذا التطبيق سوف يساعدك على النوم بشكل عميق عن طريق إصدار أصوات طبيعية وخيال علمي وهي معروفة بالضوضاء البيضاء وكل ذلك يعمل على تهيئة الجهاز العصبي ويساعدك فى الإسترخاء والنوم بشكل عميق.
    --------------
    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2tSaDge
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق