-->

سارع للتعرف على هذه المتصفحات الرائعة التي لم تسمع بها من قبل والتي ستجعلك تحذف المتصفح الذي تستخدمه الآن

سارع للتعرف على هذه المتصفحات الرائعة التي لم تسمع بها من قبل والتي ستجعلك تحذف المتصفح الذي تستخدمه الآن
    نعرف جميعا أن متصفحات الويب من أهم البرامج الذي يجب تثبيتها بعد عمل فورمات للجهاز أو شراء جهاز جديد ولكن أغلب المستخدمين لا يستخدمون أكثر من 4 متصفحات أو 5 وهم ( موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سفاري، الحبيب أنترنت إكسبلورير).
    ونحن في هذه المقالة سوف نقدم لكم أقوى المتصفحات التي لم تسمع عنها من قبل أو تستخدمها ويوجد فيها مميزات رائعة تفوق المتصفحات المشهورة التي تستخدمها، ومن الرائع أن المتصفحات أسمائها مشتقة من أسماء حيوانات حقيقة وخيالية شهيرة مثل شركة موزيلا بمتصفح فايرفوكس أو الثعلب الناري.
    متصفح Sleipnir
    هو متصفح ياباني مشهور منذ عام 2006 وهو الرائد في اليابان والنسخة الأخيرة منه هي إصدار رقم 6 حيث يتميز هذا المتصفح بخفته كما أنه يدعم كل الأنظمة ويتميز بشكله الجميل والمميز وخصوصا علامات التبويب لأن تصميمها رائع ومميز.
    متصفح Otter Browser
    هو متصفح مجاني ومفتوح المصدر وهو مبني على أساس أوبرا الكلاسيكي ولهذا السبب سوف تلاحظون أن شعاره يشبه أوبرا كما أنه يتميز بالخفة وجمال الشكل وإمكانياته الرائعة كما يمكنك تخصيص شكله بالشكل الذي تريده.
    متصفح CyberFox
    هو متصفح مبني على نواة موزيلا فايرفوكس ولكنة يتميز عنه بالنسخ 32 بت و64 بت كما يمكنك اختيار النسخة على حسب نوع البروسيسور لديك سواء كان AMD أو INTEL، يتميز هذا المتصفح بميزة جديدة تسمى Cyber CTR وهي تسمح لك بالتحكم في المتصفح وشكله بالشكل الذي تريد لذلك هو متصفح مميز ويستحق التجربة.
    متصفح WaterFox
    عندما كانت موزيلا فايرفوكس تصدر نسخ 32 بت فقط  ظهر شاب بريطاني في عمر 16 عام وقام بتطوير المتصفح في عام 2011 لأصحاب 64 بت فقط، ويتميز هذا المتصفح بالسرعة والخفة وتوجد به الكثير من المميزات الرائعة.
    متصفح Yandex
    هو متصفح روسي ظهر في أواخر عام 2012 وهو مبني على نواة Chromium ويتميز بخفته وأناقته وسهولة تخصيص الثيمات ويتميز بالحماية أيضا لأنه من دولة روسيا حيث يتميز بحماية DNS قوية.
    متصفح Cốc Cốc
    ويسمى أيضا ب Cococo Browser وهو متصفح فيتنامي إقتحم ساحة المتصفحات وهزمهم جميعا حسب مراجعة هذا المتصفح من قبل رواد المتصفحات في المواقع الغربية، كما أنه سريع جدا ويتميز بدعمه لملفات التورنت.
    متصفح Dooble
    هو متصفح مجاني ومفتوح المصدر وهذا المتصفح محمول لذلك فإنت لست بحاجة إلى تثبيته كما يتميز بشكله الكلاسيكي الجميل وسرعته وخفته على الكمبيوتر.
    متصفح Comodo Dragon
    هو شقيق متصفح Ice Dragon الذي تم بناءه على نواة موزيلا ولكن هذا المتصفح تم بناءه على نواة Chromium فهو يتميز بالأمان والسرعة والخفة ويوجد فيه ميزة تسمى comodo secure dns تقوم بحمايتك أثناء التصفح.
    متصفح SlimBrowser
    هو متصفح رائع وجميل ويتميز بالسرعة والخفة أثناء التصفح ويأخذ من جهازك 12 ميغا من المساحة فقط لذلم فإن هذا المتصفح إسم على مسمى.
    متصفح  QupZilla
    هذا المتصفح ظهر في عام 2012 وهو كان موجة لأنظمة لينكس وبعد ذلك تمت إعادة كتابة كوده المصدري وتم تطويره حتى يشمل جميع الأنظمة هذا المتصفح رائع ولكن يوجد به عيب هو شكله القديم ولكنه يستحق التجربة.
    ملاحظة هامة: توجد ثلاث متصفحات تفوقت على متصفح كروم في امتحان Html5Test وهما Sleipnir ب 518 نقطة ثم الفيتنامي Cốc Cốc ب 518 نقطة ثم Comodo Dragon ب 517 نقطة ثم كروم حصل على 515 مثل متصفح ياندكس الروسي.
    بعد تجربة كل هذه المتصفحات ستقوم بحذف المتصفح الذي تستخدمه وتستخدم أحد هذه المتصفحات الرائعة بكل تأكيد وكنصيحة مني أنصحك باستخدام متصفح كوكو الفيتنامي أو العملاق الياباني Sleipnir. كما أن أغلب هذه المتصفحات يوجد لديها نسخة محمولة للتجربة إذا كنت لا تريد تثبيت المتصفح. 

    -----------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2wNKLiy
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق